والد حسام حبيب يطلب المساعدة من شيرين

mainThumb

02-07-2021 03:41 PM

السوسنة – بعد تداول مواقع التواصل الاجتماعي مقطع التسجيل المسرب لوالد الفنان المصري حسام حبيب أثناء تحدثه عن الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب والاشهار بها وبزوجها وتوجيه أقسى الكلام عنهم.
 
محركات البحث تصدرت أخبار كل من الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب والفنان المصري حسام حبيب بعد التسجيل المسرب الذي أظهر والد حسام حبيب بموقف سيئ جدا امام عائلته.
 
مؤخرا ظهرت الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب وصرحت بشأن كلام والد زوجها عن مخططات الفنان المصري حسام حبيب بالإستيلاء على أموالها ، ونفت الفنانة الكلام بما يتعلق بالاستيلاء ووجهت رسالة لجمهورها تطلب منهم عدم الحكم على زوجها الفنان حسام حبيب ووصفته بأنه " انظف رجال الكون وأرجلهم "
 
بدوره ظهر بأيام قليلة الفنان المصري حسام حبيب وصرح بشأن التسجيل الصوتي وقال ان الكلام الموجه له اشاعات وانه غي متطر للتبرير بشأن والده الذي بينه وبينه مشاكل منذ وقت طويل وعبر عن استيائه الشديد حيال الموضوع .
 
بعدها بأيام خرج والد الفنان المصري حسان حبيب ، يتأسف من الفنانة شيرين عبدالوهاب عن ما بدر منه من كلام اتجاهها ووصف نفسه بال " الراجل  الخرفان العجوز  " ويطلب السماح من ابنه وزوجته. 
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد