عاجل

الاحتلال يؤكد اعتقال آخر أسيرين من أبطال نفق الحرية - تفاصيل

انجي خوري بوزن زائد جدا..شاهد


السوسنة – نشرت الناشطة السورية انجي خوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام مقطع فيديو لها عبر خاصية القصص المصورة " الستوري "
 
وظهرت الناشطة الاجتماعية السورية انجي خوري في مقطع الفيديو الذي نشرته على حسابها الشخصي عبر تطبيق الانستجرام عبر خاصية القصص المصورة " الستوري  " بإطلالة لافتة وبدت في مظهرها الذي ظهرت به بزيادة ملحوظة في وزنها.
 
مقطع الفيديو الذي نشرته العارضة السورية انجي خوري ، على حسابها الشخصي عبر تطبيق الانستجرام بإطلالة مثيرة أثناء غنائها في السيارة وكشفت عن أجزاء كبيرة من جسدها ، كما بدا وجهها منتفخا ووزنها زائدا عن المعتاد.
 
دائما ما تنشر الناشطة  الاجتماعية انجي خوري عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق الانستجرام مقاطع فيديو جريئة جدا لها تعرضها لأنتقادات لاذعة ومهينة بحقها لكنها تتعمد على إظهار نفسها بهذا الشكل.
 
بدت شهرتها تتوسع مطلع عام 2018 بمحتواها الجريئ وصورها المثيرة ، زادت شهرتها واكتسحت مواقع التواصل الاجتماعي رغم صغر سنها.
 
الناشطة الاجتماعية انجي خوري ، فتاة من مواليد عام 1997 سورية الأصل مقيمة في لبنان وسوريا ، تحظى بعدد كبير من الجمهور ويتابعها عبر حسابها الشخصي عبر تطبيق الانستجرام أكثر من  مليون متابع.