عاجل

الأردن استلم 8 ملايين جرعة لقاح كورونا

فوائد مذهلة للارتباط بزوجة ثانية


السوسنة – يعتقد الكثير من الاشخاص ان الزوجة الثانية قد تسبب المتاعب والمشاكل للزوجة الأولى وممكن أن تحرضها على زوجها وتتفاقم المتاعب بينهم ، الا ان وجود الزوجة الثانية في حياة الزوجة الأولى  لها الكثير من الفوائد يجهلها البعض.
 
في البداية الكثير من الازواج قد يصيبهم الملل والفتور من الزواج بعد مررو عدة سنوات على زواجه ويشعر الطرفان بحالة من الملل والروتين الدائم ، لكنه ان ارتبط بأمرأة أخرى نراه تلقائيا اشتاق لزوجته الأولى وهنا ساعدت الزوجة الثانية ، الزوجة الأولى لمشكلة الملل والفتور من زوجها اتجاهها.
 
اقرأ المزيد هل لك أن تتخيل ان الشمبانزي يعادل ذكاء الانسان؟
 
والفائدة الثانية لوجود الزوجة الثانية في حياتهم ، انها تحمل بعض الاعباء عن الزوجة الأولى لا سيما ان كانت متطلبات الزوج كثيرة ويصعب تلبيتها.
 
كما ان الزوجة الثانية تشكل حافز قوي في تحسن حياة الزوجة الاولى ويجعلها تهتم ببيتها أكثر لتنال حب وتقدير جديد من زوجها.
 
كما تختلف نظرة قبول الزوجة الثانية من إمرأة لإمرأة أخرى ، فهناك من ترفض الفكرة ةتطلب الطلاق وهناك من تحاول تقبلها من اجل إرضاء زوجها والخوف من عدم خسارته بعد سنوات طويلة من الزواج. 
 
كما ان للزواج الثاني فوائد صحية كبيرة تنعكس على صحة الرجل ، تجعله يرتاج نفسيا ، ويحفز قدراته الجنسية التي قد تكون مرت بفتور ، وربما تودي بها للأبد ، فكثير من الاطباء ينصحون الرجال بالزوجة الثانية ، ومنهم يؤيد الزواج الثالث ان احتاج الرجل لذلك وفق الاجراءات الصحية ، والشرعية المعروفة .
 
ولمزيد من التفاصيل يرجى الاطلاع على هذا التقرير : اضغط هنا