أحمد الفيشاوي يستذكر والده بكلمات مؤثرة .. شاهد

mainThumb

25-07-2021 11:20 PM

السوسنة – نشر الفنان المصري أحمد الفيشاوي عبر حسابه الشخصي على تطبيق الانستجرام صورا لوالده الفنان الراحل فاروق الفيشاوي.
 
واستذكر أحمد الفيشاوي والده في عدة صور قديمة له معلقا بكلمات مؤثرة بمناسبة الذكرى الثانية ة لرحيله "  في ذكرى  سنوية الفنان الكبير فاروق الفيشاوي شكرا على كل مرة ساعدتني فيها ، شكرا على تعليمي وشكرا على تربيتي ، شكرا على كرمك وحنانك مع كل الناس "
 
وتابع القول " انا بحبك يا والدي ، الفجوه اللي في قلبي هتعد تكبر لحد ما اشوفك بخير.. وحشتني يا أصيل يا محترم، اه واخيرا شكرا على فرحتك بيا "
 
من جهة اخرى ، لجأ الفنان أحمد الفيشاوي مؤخرا لعالم الغناء بعد اعماله الدرامية والسينمائية القوية ولم يظهر منذ وقت طويل بعمل درامي او سينمائي وكرس اهتمتماته بالغناء " الراب "
 
كما يعيش فترة تلاحم هذه الايام بينه وبين الفنان محمد رمضان بسبب اغنية الفنان محمد رمضان " نمبر ون : واغنية احمد الفيشاوي " نمبر تو " ودائما ما يقوم أحمد الفيشاوي من السخرية بطرق غير مباشرة على غناء محمد رمضان.
 
يذكر أن الفنان المصري أحمد الفيشاوي ممثل ومغني راب من مواليد عام 1980 بدأ مسيرته الفنية في سن صغير جدا عام 1985.
 
ينتمي لعائلة فنية، فهو ابن الفنانة سمية الألفي والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، كان أول ظهور له كطفل في تمثيلية تلفزيونية ملحمة كبريت سنة 1985 وهو لا يتجاوز الخامسة من عمره، وبعدها مع والده الفنان فاروق الفيشاوي في فيلم المرشد عام 1989
 
 





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد