عاجل

الاحد : إرتقاع طفيف على درجات الحرارة

هل نشهد مومو جديدة ؟


السوسنة -  ضجت مواقع التواصل الاجتماعي  قبل عدة سنوات  بصورة مرعبة للعبة يتم استقبالها عبر واتس اب تحمل اسم مومو وتقوم بإرسال رسائل عشوائية لأرقام تضع اليد عليهم من مختلف انحاء العالم.
 
حيث تصدر اسم " مومو " مواقع البحث غي عام 2018 عندما نشر مجموعة من الاشخاص صورة للرسالة التي وصلتهم على تطبيق " الوتساب " من رقم مجهول يحمل اسم " مومو " مرفق بصورة مرعبة تحبس الانفاس عند رؤيتها.
 
وبحسب  ما قيل حينها ان اشخاص تلقوا رسالة مخيفة في ساعات الفجر مصحوبة بصورة مرعبة لامرأة مشوَّهة بعينين متسعتين جدًا وبلا جفون، ولها أنف مستدير، وشفاه كبيرة تصل لأذنيها.
 
اقرأ المزيد صدمة مدوية لمستخدمي تطبيق كلوب هاوس
 
وجاء في الرسالة: “مرحبًا أنا مومو”، ثم معلومات شخصية عن الشخص الذي تحدثه، مصحوبة بـ:”أنا أعرف كل شيء عنك”، وتختتم الرسالة بـ “هل تود متابعة اللعبة معي؟”، وفي نهاية الرسالة “إذا لم يتم الالتزام بتعليماتي سأجعلك تختفي من على الكوكب دون أن تترك أثرًا
 
وأثارت الرسالة قلقًا لدى العديد من الأشخاص الذين توجهوا الى مواقع التواصل الاجتماعي لنقل تجربتهم المرعبة مع هذه اللعبة محذرين من التجاوب معها خوفًا من أن تكون هذه اللعبة شبيهة بلعبة الحوت الأزرق التى حصدت آلاف الأرواح عبر العالم.
 
استذكر منذ ايام رواد مواقع التواصل الاجتماعي هذه الحادثة التي ضجت بها مواقع التواصل الاجتماعي ، ويرجح انهم مجموعة من الاشخاص " الهاكر " والذين يقومون بتلك الأفعال بهدف التلسية واجلاب الضجة حول العالم.