عاجل

الاحد : إرتقاع طفيف على درجات الحرارة

مشاهير متهمين بالبيدوفيليا واقامة العلاقات مع الاطفال


السوسنة – يعرف بمصطلح ال "بيدوفيليا " هي ظاهرة انتشرت مؤخرا في امريكا وهي عصابة تهدف لخطف الأطفال الذين لم يتجازو سنهم ال 13 عاما وتقوم هذه الفئة المدعوة " البيدوفيليا " بإشتهاء الاطفال اي اقامة العلاقات الجنسية مع اطفال لم يبلغوا سن الرشد بهدف ميول جنسية لديهم يدفعهم بتلك الأمور.
 
المخيف في الأمر أن تلك العصابات التي ظهرت بكثرة في السنوات الأخيرة ، هي شبكة كبيرة جدا تجمع الكثير من نجوم " هوليوود " و اسماء كبيرة متورطة ببيع الأطفال لأغراض جنسية بحتة عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي ويقومون بشرائهم ايضا عن طريق الانترنت مقابل سعر عالي جدا.
 
تورط الكثير من النجوم قبل عدة سنوات بهذه القضية ويرجح ان كثيرا من النجوم الذين بلغوا سن ال 60 ولن تظهر عليهم علامات " الهرم " او الشيخوخة انهم ضمن هذه الفئة من العصابة ولكن كيف؟
 
 
اقرأ المزيد 11 طعنة لم تكفيه للتخلص من زوجته..تفاصيل مروعة
 
معظم النجوم الذين اتهموا بهذا الفعل ليسوا من ضمن الذين يقومون علاقات غير شرعية مع الأطفال ولكن يشاركون في مراسم تآبينهم وتقديمهم اضحية للشياطين بمهرجان يدعى " الدماء " حيث يقومون بقتله امام الجميع والاستحمام بدمائه وتقديمه " قربانا " للشيطان.
 
والاغلبية العظمى تقوم بشراء الاطفال المختطفة بهدف استخراج المادة التي يحتويها جسمهم والتي تكون في أوج افادتها ضمن الاطفال الذين لم يستجاوزا سن ال 12 عمرا وغرزها ببشرتهم لتظل في شباب دائم والتي تعجز العمليات التجميلية على فعلها.
 
تقوم تلك العصابة ببيع الاطفال عن طريق مواقع غير معروفة للعالم ويستخدموا اسماء مستعارة لوصف " الأنثى " وتسمى بطعام معين ، اما اسم " الذكر " يسمى اسم اخر يدل على انه طفل ذكر.