الاتحاد العربي للتايكواندو يهنئ الأردن بفضية أولمبياد طوكيو


السوسنة - هنأ الاتحاد العربي للتايكواندو اليوم الثلاثاء، الأردن بمناسبة فوز لاعب المنتخب الوطني صالح الشرباتي بالميدالية الفضية في أولمبياد طوكيو.
ونجح الشرباتي في حصد الميدالية الفضية في الأولمبياد يوم أمس الاثنين، بعد 3 انتصارات على ابطال منتخبات النرويج والمغرب وأوزبكستان، قبل أن يخسر المباراة النهائية أمام لاعب منتخب روسيا.
وابرق رئيس الاتحاد العربي للتايكواندو إدريس الهلالي إلى رئيس الاتحاد الأردني سمو الأمير راشد بن الحسن، مهنئا بهذا الانجاز الكبير، متمنيا مزيدا من التوفيق للتايكواندو الأردنية في المرحلة المقبلة.
وقال الهلالي في البرقية، "بمناسبة احراز البطل الأولمبي صالح الشرباتي للميدالية الفضية في وزن تحت 81 كغم، يتقدم هلال الإدريسي رئيس الاتحاد العربي لسموكم بالأصالة عن نفسه وبالنيابة عن المكتب المديري للاتحاد، وجميع اسرة الاتحاد العربي للتايكواندو، باحر التهاني لكم ولجميع اعضاء المكتب التنفيذي وكافة الأسرة الرياضية الأردنية، بهذا الانجاز الكبير والمشرف للأسرة الرياضية العربية، كما نتمنى لكم مزيدا من التألق والنجاح خلال الدورات الأولمبية العالمية المقبلة".
من جهته، قال أمين سر الاتحاد الأردني للتايكواندو فيصل العبداللات، إن العديد من البرقيات وصلت للاتحاد مهنئة بهذا الانجاز الكبير.
واوضح العبداللات في تصريح لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، أن وفد منتخب التايكواندو سيعود من اليابان يوم غد الأربعاء، لافتا إلى التحضير لاستقبال معبر للمنتخب ضمن الاجراءات الوقائية وقواعد السلامة العامة المتبعة.