عاجل

الأردن استلم 8 ملايين جرعة لقاح كورونا

الوطني للعناية بصحة المرأة يناقش سبل إدامة العمل وتطويره


السوسنة - ناقش اجتماع لمجلس إدارة المركز الوطني للعناية بصحة المرأة، الذي تترأسه سمو الأميرة عائشه بنت الحسين، سبل إدامة وتطوير عمل المركز، الذي يقدم خدمات مميزة لسيدات المجتمع، تساهم برفع مستوى الرعاية الصحية المقدمة للمرأة في مختلف مراحلها العمرية.

 
واستمع اعضاء مجلس ادارة المركز خلال الاجتماع الذي عقد برئاسة نائب رئيس المجلس، مدير عام الخدمات الطبية الملكية العميد الطبيب عبدالله عميش، إلى إيجاز قدمته مديرة المركز، المقدم أسماء أبو عابد، عن أهم الإنجازات التي حققها المركز، والخدمات الصحية والعلاجية المقدمة لسيدات المجتمع، لافتة الى خدمة المشورة الصحية لقضايا الصحة الانجابية والجنسية التي أصبحت تقدم عبر الخط الساخن خلال جائحة كورونا، اضافة الى اعادة تقييم المراكز الصحية الصديقة للمرأة بالتعاون مع مجلس اعتماد الموسسات الصحية ضمن المبادرات التي يطلقها المركز لاعطائها لقب مركز صحي صديق للمرأة.
وثمن الدكتور عميش واعضاء مجلس الادارة الجهود التي حققها المركز الوطني والتي ساهمت في الارتقاء بمستوى الخدمات الصحية المتميزة المقدمة للمرأة.
 
على صعيد متصل، بدأ المركز الوطني للعناية بصحة المرأة امس تنفيذ حملات صحية مجانية في محافظة الكرك ولمدة اسبوع، حيث تشتمل فعاليات الاسبوع على عيادات متنقلة لصحة المرأة والعيون.