عاجل

10 ايام مهلة لـ39 متهما لتسليم انفسهم لأمن الدولة

زوج خلود بفعل صادم ويعرضها للاحراج


السوسنة - عرّض زوج الناشطة الاجتماعية الكويتية الدكتورة خلود ، أمين غباشي  للإحراج بعدما سألته عن أمرٍ ما امام ملايين من المتابيعين، فردّ عليها بطريقةٍ ساخرةٍ جدًّا.
 
في التفاصيل، ظهرت الدكتورة خلود في مقطع الفيديو الذي نشرته عبر خاصية  القصص المصورة "الستوري"  على حسابها الشخصي على تطبيق السناب شات بجوار زوجها العارض الاردني أمين الغباشي  وهي تطلب منه الغناء لها لكنه فاجئها برفضه طلبها بشكل محرج لها امام متابيعيها.
 
وعلقت الدكتورة خلود قائلة " نفسي تغني لي" ورد عليها قائلا : لا تغني لي، ولا أغني لكي لكنها تابعت الدكتورة خلود حديثها قائلة " شكلك خايف من صوتي، أنا أجريت عملية مخصوص لتعديل أنفي لماذا صوتي لا يعجبك "
 
اقرأ المزيد رهف القنون تتصدر محركات البحث بطريقة مخيفة بعد ظهورها بدون ملابس داخلية..شاهد
 
بذكاء وحنكة تخطت خلود الموقف المحرج الذي تعرضت لها من زوجها أمين  بتسحيل صوتي لابنتها الصغيرة معلقة “أطفالي كل دقيقة يهددوني بقدومهم نحوي، وأنا في السيارة"
 
يذكر ان الثنائي الاشهر في الخليج العربي ، دكتورة خلود وأمين غباشي أعلنا زواجهما مطلع عام 2015 وبدأت رحلة نجاحهم التي اكتسحت الخليج كامل.
 
ويعتبر الثنائي من المصنف اسمائهم بالاعلى اجرا في الاعلانات واعداد المشاهدة ، كما يتمتعوا بمحبة واسعة جدا هم واولادهم الصغار.