تفاصيل مستجدات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز تثير القلق

mainThumb

05-08-2021 04:01 PM

السوسنة - أكدت أحد المواقع الفنية ان الممثلة المصرية ​ياسمين عبد العزيز​ ما زالت ترقد في المستشفى، وما زالت تحت المتابعة والملاحظة من فريق طبي رفيع المستوى، ولم يتحدد بعد موعد مغادرتها المستشفى، كما نفى الفنان أحمد العوضي، ما تردد بشأن مغادرة زوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، المستشفي الذي تعالج بها، مؤكدا أنها ما زالت تحت الإشراف الطبي.

 

وكان قد حذر العوضي، من نشر أي تصريحات بشأن الوضع الصحي لزوجته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدا أنها تكون عن طريقه هو فقط، وما ينشره عبر حساباته الرسمية.

 

وكان قد أعلن الممثل وائل عبد العزيز، شقيق ياسمين عبد العزيز، ان رئاسة الجمهورية أرسلت فريقاً طبياً متخصصاً للاشراف على حالة شقيقته الصحية، كما وضع شقيقها مجموعة صور علق عليها برسالة غامضة عبر حسابه على احد مواقع التواصل الإجتماعي تعبر عن حالة ياسمين الصحية، وكتب: "بتمرن من غير نفس.. نفسي أطمن عليكي".

بعد إنجابها بعمر الخمسين..فنانة عربية متهمة بسرقة مبيض أحد السيدات..شاهد

يذكر انه في 17 يوليو الماضي، أعلن أحمد العوضي عبر صفحته الرسمية على فيس بوك، أنّ زوجته تخضع لعملية جراحية داخل أحد مستشفيات القاهرة، وطلب الدعاء لها، وبعد وقت قصير، فوجئ الجمهور بمنشور آخر من وائل عبدالعزيز شقيق ياسمين، قال فيه إنّ الحالة الصحية لشقيقته حرجة جدا، وما زالت الى الآن ترقد على سرير الشفاء.

 
 
 
 
 
مشاهير إقليميةياسمين عبد العزيز


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد