أردني محكوم بقطع رأسه في السعودية يناشد الملك عتق رقبته

mainThumb

16-07-2011 01:49 PM

بعث الشاب الأردني عمار عليان محمد صالح الصقر المحكوم في المملكة العربية السعودية بالإعدام (القصاص) ،رسالة إلى جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين يناشده فيها بأن يعتق رقبته من حد السيف .


وقال عمار في الرسالة التي بعثها من خلف القضبان " إني أناشد جلالة الملك أبا الحسين حفظه الله ورعاه وأناشد جميع العشائر الأردنية وأناشد عشيرتي عشيرة الصقور " .


وأشار عمار في رسالته التي وصلت لـ"السوسنة" إلى أنه مظلوم ،موضحا أنه تم الحكم عليه بالقصاص عقب دخوله في مشاجرة مع ثلاثة مواطنين سعوديين لا يعرفهم ،أسفرت عن مقتل أحدهم .


وتاليا نص الرسالة :


(رسالة عمار من خلف القضبان) إني أناشد جلالة الملك أبا الحسين حفظه الله ورعاه وأناشد جميع العشائر الأردنية وأناشد عشيرتي عشيرة الصقور وكل من له ضمير حي أنا عمار عليان محمد صالح الصقر أردني محكوم قصاص في المملكة العربية السعودية أي (ضرب العنق بحد السيف حتى الموت ) .


وأنا إنسان كأي شخص دافعت عن نفسي وعن أخي فقد كنت في وضع إما قاتل أو مقتول لان الذين اعتدوا علينا كانوا ثلاثة أشخاص من السعوديين واقسم بالله العظيم انه لا يوجد بيني وبينهم سابق معرفه وأنا أناشدكم من خلف القضبان أيها الهاشميون وأناشد جميع العشائر الأردنية وأناشد جميع الأحرار في العالم بأن تقفوا إلى جانبي .


أنا أخيكم وابنكم ابن الأردن ابن أبو الحسين سأعيش حرا وسأموت حرا شامخا رافع الرأس لأنني أردني من أردن أبو الحسين إخواني وأخواتي أرجوكم أن توصلوا صوتي إلى جلالة سيدنا سيد البلاد أبو الحسين المعظم الأب الحنون الذي كلي يقين انه لن يتخلى عني أبدا .


يا سيدي إنني أناشدك أن لا تتركني ليقصوني السعوديين - الأردني المحكوم قصاص - عمار عليان الصقر .


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد