زين كرزون تتعرض لشتائم قاسية لسبب صادم .. وهكذا ردت .. شاهد

mainThumb

18-08-2021 09:01 PM

السوسنة - عبر مقطع فيديو نشرته على حسابها في انستغرام، قامت نجمة مواقع التواصل الاجتماعي زين كرزون بتوجيه رسالة إلى المتنمرين، بالتوقف عن هذه العادة السيئة، حيث تتعرض زين كرزون للكثير من الشتائم والأوصاف القاسية من قبل المتنمرين.
 
وقالت زين كرزون فمقطع الفيديو: "للناس اللي عم يتنمرون عليا بسبب فيديوهاتي ويقولون علي يا بقرة.. يا ناصحة.. يا دبة.. ما أقرفك، بدي أقولهم شيء صحتي وحياتي أهم بكثير منكم ومن الالتفات لكلامكم، أنا ما بيفرق معايا شو ما صار وشو ما قلتم".
 
وأكدت زين انه لا يهمها كل التعليقات السيئة رغم انهم يؤذون مشاعرها، وتابعت: "انتم عم تؤذون مشاعرنا لكن أنا ما عاد بيهمني شيء، يمكن لأني اتعودت على مثل هاد الكلام اللي بلا طعمة، وأنا كثير بتجيني تعليقات وقحة ومو حلوة ولكني بتجاهلها لأني أهم شيء تفضل صحتي منيحة والحال كويسة وبتتأثر بالسلبيات".
وأكملت زين كرزون انها تهتم بصحتها أكثر من شكلها، وخاصة ان وزنها زاد قبل فترة 14 كيلو بسبب دواء كانت تتناوله،  ودكتورتها أوقفته" وكان هذا سبب لتعرضها للتنمر بسبب وزنها الزائد دون الإكتراث بمشاعرها، وأشارت ايضا إلى أنها تتعرض للتنمر عندما يظهر "النمش" على جسدها، مردفة أنها لم تختر ذلك فهو من الله.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد