عاجل

منخفض جوي جديد قادم للأردن بهذا الموعد.. هل سيتخلله ثلوج؟

نسرين طافش تتمايل بالأصفر الضيق وتستعرض صدرها بطريقة مثيرة..شاهد


السوسنة - نشرت الفنانة السورية نسرين طافش مجموعة صور لها عبر الإنستغرام، ظهرت بها بإطلالات ساحرة ومثيرة أشعلت بها الأجواء، حيث ارتدت بالصور فستان أصفر ضيق مفتوح الصدر، بأكمام طويلة، وسدلت شعرها الطويل، ووضعت مكياج صارخ زاد من سحر إطلالتها، وعلقت على الصورة: "الحب هو مرآة الجمال الإلهي ♥جلال الدين الرومي".

 

ولاقت صورة نسرين طافش اعجاب المتابعين والمحبين الذين تغزلوا بجمالها وظهورها الملفت والمثير، بينما انتقدها البعض معتبرين ان طافش تتعمد الإثارة وإبراز صدرها بطريقة ملفتة، مع ترجيحات ان تكون قد اجرت عمليات نفخ، حسب قولهم.

 

كما أدهشت نسرين طافش المتابعين عبر صور أخرى نشرتها عبر الانستغرام ظهرت فيها مرتدية فستان من عدة ألوان، وقبعة رأس وتركت شعرها منسدلا على كتفيها، وعلقت على الصور قائلة: "السعادة ليست مقصداً إنها رحلة.. السعادة ليست غداً إنها الآن.. السعادة ليست بالاعتماد على اﻵخرين إنها قرار".

سارة باب الحارة بحمالة الصدر المثيرة تثير الجدل..شاهد

وعلى المستوى الفني، شاركت نسرين طافش في موسم رمضان الماضي في مسلسل "​المداح​"، الى جانب نخبة من الممثلين المصريين، منهم ​حمادة هلال​، أحمد بدير، خالد سرحان، محمد عز، دنيا عبد العزيز، وغيرهم، ولاقى العمل نجاحا كبيرا.