شيرين عبدالوهب تتصدر بخبر مهم بعد ازمة زوجها الأخيرة .. شاهد

mainThumb

25-08-2021 10:46 PM

السوسنة -  يستعد المخرج المُبدع كميل طانيوس للسفر مرة جديدة الى السعوديّة، حيث سيشرف اخراجيًا على الحفلة التي تنظمها شركة بنش مارك وهيئة الترفيه السعودية وستحييها النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب وذلك بعد غياب لفترة طويلة عن احياء الحفلات في المملكة.
 
ومن المُقرر ان تلتقي شيرين الجمهور السعودي والجاليات العربية بحفلة ستقام يوم الخميس، في الثاني من سبتمبر القادم، تحت اشراف المخرج كميل طانيوس.
 
عن الحفلة كتبت الشركة المنظمة: “بعد طول غياب سنستمتع مع الفنانة شيرين عبد الوهاب في جدة حفلة كلها احساس ومشاعر على ان تطرح التذاكر غدًا من تنظيم بنش مارك وهيئة الترفيه”.
 
نذكر أن المخرج اللبناني كميل طانيوس كان قد أشرف على حفلات صيف جدّة، حيث وقّع بإبداعه واحترافيته جميع الحفلات التي نظمتها شركة بنش مارك وهيئة الترفيه السعودية وأحياها نخبة من أهم النجوم في الوطن العربي نذكر منهم: محمد عبده، جورج وسوف، ماجد المهندس، رابح صقر، عمرو دياب، وائل كفوري، نانسي عجرم، أصالة، رامي صبري، تامر حسني وغيرهم.
 
الجدير بالذكر ان الفنانة شيرين عبدالوهاب ، مؤخرا شغلت الرأي العام بعد تسريب تسجيل صوتي لوالد زوجها الفنان حسام حبيب والكشف عن مخططات نجله في الاستيلاء على اموال شيرين والزواج بغيرها.
 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي التسجيل الصورتي ، ما دعا الفنانة سيرين للظهور بمقطع فيديو برفقة زوجها وتوضيح سوء التفاهم وان الامور غير صحيحة بالنسبة لشائعات زوجها.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد