فضيحة صافيناز تتجاوز الخطوط الحمراء .. ممنوع دخول أصحاب القلوب الضعيفة .. شاهد

mainThumb

30-08-2021 12:39 PM

السوسنة - نشرت الراقصة ​صافيناز​ عبر حسابها في انستغرام، مقطع فيديو لها وهي تسبح في البحر، مرتدية المايوه الأزرق  وتقوم بحركات مثيرة وغريبة، وفي بعض اللقطات من الفيديو ظهرت مفاتنها الحساسة، وعلقت صافيناز على الفيديو: "A la fdiha اي ان الفيديو "فضيحة" بالنسبة لها.

 

وتفاعل المتابعون مع فيديو صافيناز، الذي حقق أكثر من 120 ألف مشاهدة منذ ان نشرته، وأشاد البعض بطرافة صافيناز وعفويتها، بسبب حركاتها المضحكة، بينما اعتبر البعض ان صافيناز تجاوزت كل الخطوط الحمراء بفضائحها وظهورها المثير للجدل.

 

هذا وشاركت صافينازمؤخراً  في حفل ظهرت به وهي تقدم وصلة رقص على أغنية "حتة من قلبي" للفنان الاماراتي حسين الجسمي، على خشبة المسرح، وشاركت متابعيها بصورومقاطع فيديو من الحفل، واتهمها البعض باستعراض مؤخرتها بسبب زاوية الفيديو التي تم تصويره منها، وقد حصد الفيديو الذي نشرته خلال ساعات قليلة جدا على أكثر من 86 ألف مشاهدة.

خيرية باب الحارة تستعرض مفاتنها بوضعيات مثيرة أشعلت المتابعين..شاهد

يذكر ان الكثير من الأخبار انتشرت مؤخرا حول تعرض صافيناز لمحاربة خفية من بعض الفنانات، ما جعلها توظف 4 حراس شخصيين ليرافقوها في حفلاتها، وتدفع لهم مرتبات تصل الى ٧ آلاف دولار شهرياً، لكن تم نفي هذه الشائعات لان صافيناز تظهر بحفلاتها دون مرافقين، وبالكاد يرافقها مساعدها في حفلاتها، وموضوع إنفاق  أمر من 

 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد