خالد يوسف يرد على مقطع فيديو فاضح له عاريا .. شاهد

mainThumb

08-09-2021 11:56 PM

السوسنة -  بعد غياب سنوات عدة عن الشاشة المصرية وارض وطنه كشف المخرج المصري خالد يوسف تفاصيل جديدة حول الاتهامات الموجهة له بظهوره في مقاطع  فيديو مخلة للاداب والجو العام كونه مخرج معروف وقدير.
 
في التفاصيل ، تعرض المخرج خالد يوسف لعدة انتقادات وهجمات بعد تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي بالتزامن مع عودته لبلاده مقطع فيديو مخل ظهر فيه وهو يقوم بأفعال خادشة للحيا العام.
 
وفي مقابلته الأخير وسؤال المذيع عن ذلك الفيديو ورأيه في الموضوع ، قال انه  "تعرض لحملة صعبة فوق احتماله واحتمال أسرته" مؤكدا أنه لم يرتكب أي جرم أو عار.
 
وكشف المخرج المصري خالد يوسف تفاصيل جديدة حول الاتهامات الموجهة له بظهوره في فيديوهات مخلة، قائلا إنه "تعرض لحملة صعبة فوق احتماله واحتمال أسرته" مؤكدا أنه لم يرتكب أي جرم أو عار.
 
 
وقال خلال  بأول ظهور تلفزيوني بعد عودته إلى البلاد إثر غياب عامين ونصف إنه تعرض لـ"حملة ممنهجة ضده".
 
وتابع القول  "الغربة صعبة جدا، وتجربة العيش خارج الوطن إحساس صعب، لكني لم أشعر بالغربة بمعناها التقليدي"
 
الجدير بلذكر ان المخرج المصري خالد يوسف ، من مواليد عام 1964.
 
ولد في قرية كفر شكر سنة 1964 من أب يشغل منصب العمدة بجانب شغله لموقع أمين الاتحاد الاشتراكى بمركز كفر شكر (التنظيم السياسى الوحيد إبان حكم الرئيس جمال عبد الناصر )وأتاح له الأب تربية ثقافية لها أبعاد اجتماعية وسياسية نظرا لانحياز الأب لأفكار الاشتراكية العربية (الناصرية) وكان لعلاقة والده بخالد محى الدين عضو مجلس قيادة ثورة 23 يوليو أثرا كبيرا عليه إذ أخذ من اهتمام
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد