دانا جبر تبرز مؤخرتها ومناطقها الحساسة بوضوح ومدرب الرياضة يلتصق بها .. شاهد


السوسنة - تداولت الصفحات الفنية صورة للممثلة السورية دانا جبر، كانت قد نشرتها عبر خاصية الستوري في انستغرام، وظهرت فيها وهي تلتقط سيلفي برفقة المدرب، بإطلالة جريئة مرتدية بروتيل أسود مكشوف الصدر، وفيزون أسود ضيق جدا عرضت به مؤخرتها ومناطقها الحساسة بشكل واضح، وسدلت شعرها.
 
وكانت قد أكدت دانا جبر التي تبلغ من العمر (32 عامًا) انها تحافظ على رشاقتها، وتعيش بشكل طبيعي جداً، ولا تتبع نظام غذائي معين، لكنها لا تتناول الكثير من الطعام، وتشرب الماء بإنتظام، وتمشي كثيراً وتمارس الرياضة.
 
ولاقت صورة دانا جبر ضجة واسعة بعد تداولها على مواقع التواصل من قبل المتابعين والجمهور، وتعرضت لإنتقادات كبيرة بسبب استعراض مناطقها الحساسة، وظهور المدرب بشكل مقرب منها وهو يقف خلفها، بينما تغزل البعض بجمالها ورشاقتها، وأكد البعض ان الفنانة السورية قد خضعت لعمليات تجميل للحصول على هذا الجسد الرشيق.
 
وتحرص  دانا جبر على مشاركة إطلالاتها ونشاطاتها المتنوعة مع جمهورها عبر حسابها على إنستغرام، الذي يتابعه أكثر من مليون شخص، مع العلم انها اغلقت خاصية التعليقات على حسابها تفاديا للانتقادات المسيئة، منذ واقعة تسريب صور لها بأوضاع وُصفت بالمخلّة.
معتز باب الحارة يفجر مفاجأة حول العكيد أبو شهاب .. شاهد
وعلى الصعيد الفني، علقت دانا جبر مؤخرًا حول رفضها الكثير من الأعمال، لهذا الموسم الدرامي، مبررة ذلك لعدم أهمية النصوص التي عرضت عليها، نافيةً أن يكون الأجر المادي سببا في ذلك لأنها تهتم بأمور أخرى أكثر من اهتمامها بالأجر.