عاجل

فاردة العرس.. تشبيه مواطنين لموكب وزير الإدارة المحلية والوزارة تستهجن

الى اللقاء يا لبنان هذا ما قاله كارلوس عازار في أخر ايامه...شاهد


السوسنة -  صدم الممثل اللبناني كارلوس عازار المتابعين بتدوينة كتبها في صفحته الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي.
 
وكتب كارلوس: “إلى اللقاء القريب .. انا بس بصلواتكن وبدعواتكن بنجح.. انتو الناس الحلوين بحياتي  ادعولي”، وأرفق صورته مع المنشور بدا فيها يلقي السلام.
 
وأثار المنشور دهشة وصدمة الجمهور، وتساءلوا عن وجهته المقبلة.
 
وعلق العديد من الفنانين الممثلين والمتابعين على منشور عازار، متمنيين له التوفيق، إذ كتبت الممثلة اللبنانية ماغي بو غصن: ” كل التوفيق كارلوستي”، كما قال الفنان اللبناني مايك ماسي معلقاً: “بالتوفيق على طول صديقي”
 
كما اثار جدلا واسعا عبر صفحته الخاصة على اليوتيوب حيث قال " ”بفهم إنه يكون حدا ما حَب عمل فنّي معيّن أو ما عناله أو ما ارتاح يشوفه، بس إنه يعبّر عن هالشي بكلمات جارحة واهانات لناس تعبوا ومرضوا وعطيوا كل وقتن وطاقتهن للشغل، هيدا يلّي مش ممكن افهمه.. عَبِّر بإحترام .. عَبِّر برُقي،النقد مش إنتقاد ولا قلة أخلاق. وشكراً”
 
الجدير بالذكر ان الفنان اللبناني كارلوس عازار ، ممثل مغني ومقدم برامج من مواليد عام 1981 
 
عام 2001 بعد تخرجه شارك بدور ثانوي في مسلسل "فاميليا". اشتهر بأدواره على الشاشة الصغيرة ، شارك في مسلسل باب إدريس الذي تدور أحداثه في الأربعينيات قبل استقلال لبنان، والنضال ضد المُستعمِر الفرنسي الذي جعله ينتقل من الهواية إلى الاحتراف، بالإضافة إلى أنه يظهر حالياً في مسلسل "عصر الحريم" حيث أن شخصيته مغايرة تماماً لدوره في مسلسل "بين بيروت ودبي"