لبلبة تكشف عن علاقة دلال عبدالعزيز وسمير غانم الصادمة قبل وفاتهم

mainThumb

17-09-2021 11:16 PM

السوسنة - كشفت الفنانة المصرية لبلبة، عن مساهمتها بشكل كبير في زواج الفنانة الرحلة دلال عبد العزيز من الكوميدي المخضرم الراحل سمير غانم، حيث عملت من قبل مع الراحلة في أحد الأفلام السينمائية، ونتج عن هذا التعاون الفني علاقة صداقة أساسها الارتياح والود والحب، مما جعل دلال عبد العزيز تفتح قلبها للبلبة، وتتحدث معها عن حبها الكبير لسمير غانم.
 
وقالت لبلبة: "دلال كانت على علم بأنني أعمل مع سمير في فيلم "بص شوف سكر بتعمل إيه"، فسألتني هل ترين سمير؟، فقلت لها نعم، هو بطل أمامي في فيلمي الجديد الذي أقوم بتصويره خلال الفترة الحالية، فقالت لي "أنا أحب سمير كثيراَ وأريده أن يتزوجني، ولا أعرف سبب رفضه فكرة الزواج، فأنا أعمل معه في عرض مسرحي وقلبي يحبه كثيرا".
وأوضحت لبلبة أنها بعدما استمعت لدلال عبد العزيز، وعدتها بأنها ستتحدث معه في هذا الموضوع عندما تراه في الصباح. 
 
وتابعت لبلبلة: "وبالفعل تحدثت مع الراحل سمير غانم، قائلة له "سمير أريد أن أتحدث معك في أمر شخصي وسامحني على التدخل في شيء ليس من حقي.. أنا أعمل مع دلال وهي أميرة الأمراء وسيدة مصرية صميمة، والفرصة لن تتكرر والحب الحقيقي لن يأتي إلا مرة واحدة، فدلال صادقة جداً في حبك وسيدة محترمة وعلى خلق".
 
وأضافت: "رد سمير على طلبي بأن فكرة الزواج ليست في حساباته، فهو يركز على فنه وعمله فقط، فطلبت منه أن يفكر كثيرا لأنه لن يجد أفضل من دلال، وبعدها بأشهر قليلة تزوج الاثنان"
 
 
وأشارت لبلبة إلى أن دلال لم تنس لها مساهمتها في زواجهما، وكانت دائما تقول لها: "فاكرة يا نوني أنك ساهمت في زواجي بسمير وكنت سبب أن يكرمني الله بهديتين هما دنيا وإيمي"
يذكر ان الفنانة المصرية لبلبة ،ممثلة من مواليد عام 1946 بدأت مسيرتها الفنية مطلع عام 1951
 
بدأت لبلبة بالعمل في مجال السينما وهيَ في الخامسة من عمرها واشتهرت بتقليد المشاهير، ثم درست الباليه الكلاسيكي وعملت بالغناء ولها 268 أغنية منهم 30 أغنية للطفل. حصلت على أكثر من جائزة كأحسن ممثلة أهمهم جائزة بينالي السينما العربية من معهد العالم العربي في باريس عند دورها في فيلم "ليلة ساخنة" من إخراج عاطف الطيب سنة 1996
 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد