شباب الأردن ومعان يختتمان الجولة 17 من الدوري بالتعادل


السوسنة - تعادل فريقا شباب الأردن ومعان دون أهداف، في المباراة التي اقيمت مساء اليوم السبت ضمن دوري المحترفين لكرة القدم على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.
وبهذا التعادل اكتفى الفريقان بنقطة لكل منهما حيث ارتفعت حصيلة شباب الأردن إلى 23 نقطة في المركز السادس، فيما ارتفع رصيد معان إلى 17 نقطة في المركز التاسع. ومع صافرة نهاية المباراة انتهت الجولة 17 من دوري المحترفين لكرة القدم والتي حافظ فيها الوحدات على صدارة الدوري برصيد 39 نقطة، بعد فوزه على السلط الذي تجمد رصيده عند 32 نقطة في المركز الثالث، فيما قلص الرمثا الفارق مع الوحدات إلى نقطتين بـ37 بعد فوزه على سحاب.
--(بترا)

وقال إن هناك جهد حثيث لتقييم الكوادر الصحية العاملة في مستشفيات وزارة الصحة، بعدالة وشفافية، مؤكدا أن هناك صعوبة في إعادة تحديد أماكن عمل بعض الكوادر الصحية إذ سنقوم بالضغط على هذه الكوادر وإعادة توزيعها لخدمة المواطنين.

وكشف الوزير أن هناك قرابة 300 قضية طبية منظورة أمام القضاء وستصدر فيها أحكام قريبا.

وبين أن القانون الأردني ليس غائبا تماما ولكن بحاجة إلى إعادة النظر في بعض القوانين.

وقال الوزير إن سمعة البورد الأردني في المنطقة جيد جدا وهناك اعتراف فيه بين الدول.

وعن طلب بعض النواب بتقديم حجب الثقة بالوزير الهواري، قال إن هذا دور رقابي مهم وأنا اتقبله، وأي شخص يكون في وزارة الصحة لن يستطيع تقديم الخدمة المثلى خلال 3 أشهر، مشيرا إلى أن تغيير الشخوص لا يخدم القضية بل يجب إيجاد الحلول لمعرفة الخلل.