جيجي حديد تصدم جمهورها العربي بوشمها الجديد في منطقتها الحساسة..شاهد


السوسنة - تبيّن لكاميرات الباباراتزي أنّ عارضة الأزياء العالمية من أصل فلسطيني جيجي حديد، قد رسمت وشم على يدها، باللغة العربية، حيث أثارت الجدل به.
 
في التّفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي مجموعة صور لعارضة الأزياء الأميركية من أصل فلسطيني جيجي حديد وهي تتجول في أحد الشوارع في أميركا.
 
واستطاعت عدسات الكاميرات من إلتقاط صور أبرز بشكل واضح الوشم الموجود على ذراع جيجي ليتبين أنها رسمت إسم إبنتها من حبيبها الفنان الأميركي زين مالك، خاي باللغة العربية.
 
وكانت نشرت عارضة الأزياء الأميركية بيلا حديد للمرة الأولى صورة لـ خاي، إبنة شقيقتها عارضة الأزياء جيجي حديد، والفنان الأميركي زين مالك، عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعي، وذلك بمناسبة عيد ميلادها الأول.
 
من جهةٍ أخرى، بعد انفصاله عن فرقة “وان دايركشن” بأشهر، ترك زين مالك حبيبته بيري إدواردي وكانت عضوة في فرقة “ليتل ميكس”، وفي ذلك الوقت كانت جيجي حديد تعاني من جو جوناس.
 
الجدير بالذكر ان العارضة الفلسطينية زين عاش لحظات عصيبة بعد أن أحرجته بيري وقالت أنها انفصلت عنه برسالة أرسلتها له، في حين أعلنت جيجي بهدوء انفصالها عن جو لانعدام التوافق بينهما.