الجامعة الهاشمية تُكَرِّم كوكبة من أساتذتها وإدارييها


 السوسنة - كَرَّمَت الجامعة الهاشمية، كوكبة من الأساتذة والإداريين الذين بلغوا السن القانوني وصدرت قرارات بإحالتهم على التقاعد خلال العام الحالي والماضي (2020-2021) والبالغ عددهم (22) شخصًا، وسَلَّمَ رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور فواز العبدالحق الزبون المُكَرَمين دروعًا تكريمية تقديرا لجهودهم على مدار السنوات في تقدم الجامعة الهاشمية ونهضتها، وتثميناً لعملهم وانجازاتهم خلال مسيرتهم المهنية الطويلة، وقد ثَمَّن  رئيس الجامعة تلك الجهود، مؤكداً أنهم العماد الرئيسي الذي بنيت عليه الجامعة وأن بصمتهم واضحة وحاضرة في كافة مفاصل الجامعة وان الجامعة ممتنة لعطائهم.

وقال الدكتور الزبون إن تكريم المتقاعدين هو يوم الوفاء لهم ولإنجازاتهم المستمرة في ميادين البناء والعطاء، وهو تكريم لجميع منتسبي الجامعة، وما تحقق من انجازات كبيرة كان بفضل جهودهم وأدائهم الواجب بكل اقتدار وأمانة، وما هذا التكريم إلا وقفة تقدير وعرفان لجهودهم الصادقة وبذلهم المتميز طوال سنوات خدمتهم، وأضاف لقد ترك الزملاء المُكرمين بصمة في كافة المواقع التي عملوا فيها على مدار السنوات وأثبتوا حقاً أنهم نموذجٌ مشرفٌ للأستاذ والإداري الجاد والمعطاء الذي سيبقى مخلَّداً في ذاكرة الجامعة على مر السنين.
 
وأضاف أنه بعد خدمة كبيرة تكللت بالتميز والازدهار بالتكريم بمثابة تقدير للأعمال التي قام بها هؤلاء الموظفين طيلة فترة عملهم وتكريماً للجهود الكبيرة التي بذلوها تحقيقاً لرفع القدرة المؤسسية وتجذير ثقافة التمييز.
 
وقال ستبقى قلوبنا وعقلونا مفتوحة لكم ولاقتراحاتكم وخبراتكم، وسنبقى على تواصل معكم بالعمل على تأسيس نادٍ أو ملتقى بحتضن متقاعدي الجامعة.
وتحدث عدد من المُكرمين، مقدمين الشكر والتقدير لإدارة الجامعة على لمسات الوفاء وهذه البادرة الطيبة لموقف الجامعة الايجابي تجاههم. مشيرين إلى أن هذا التكريم يعد تكريماً مقدراً من قبل الجامعة للذين بذلوا الجهود وقدموا العطاء والوفاء لمؤسستهم الكريمة طيلة سنوات عملهم، والذين أمضوا سنواتٍ وعقودٍ من أعمارهم في خدمة الجامعة بمختلف قطاعاتها وفي شتى مراكز العمل فيها. 
 
وقالوا إن هذه الجامعة مؤسَّسة متعلمة علينا واجب تقديم الأفكار والمقترحات والآراء لها لتستمر مسيرتها في التقدم والنهوض، فالجامعة علمتنا الكثير من الخبرات والمهارات والتجارب وعلينا واجب رد جزء من الجميل لها.
 
كما قدَّم الأستاذ الدكتور نائب رئيس الجامعة الأستاذ سلطان المعاني الشكر والتقدير للمكرمين المتقاعدين على جهودهم المتميزة في خدمة الجامعة، مشيدين بنتاج عطائهم المهني والمعرفي وخبراتهم على مدى سنوات طويلة، كانوا مثالاً لحمل الأمانة والمسؤولية، ومواصلة العطاء ليستفيد الجميع من ‏قدراتهم وخبراتهم المتراكمة عبر حصيلة السنين من الجد والتفاني التي لا تنتهي بانتهاء خدماتهم بل يبقى غرسها في الأجيال القادمة، متمنيين لهم التوفيق والسداد في حياتهم الجديدة.