أمسية شعرية في منتدى الرصيفة للثقافة والفنون


السوسنة - نظم منتدى الرصيفة للثقافة والفنون، اليوم الثلاثاء، أمسية شعرية في قاعة حزب الوسط الاسلامي، بلواء الرصيفة، ضمن النشاطات الثقافية التي أطلقها المنتدى خلال هذا الشهر؛ بهدف إعادة الآلق للحركة الثقافية في اللواء، شارك فيها الشاعران محمد ديب وخالد الهندي وأدار الأمسية محمود الحاج.
وقال رئيس المنتدى، محمود الصالح، إن أمسية اليوم تأتي استكمالا لعدد من الأمسيات الشعرية والأدبية والفنية التي يقيمها المنتدى بعد عودة الأنشطة الثقافية والسماح بعقدها بعد توقف طويل بسبب جائحة كورونا التي كانت صعبة على الجميع وأثرت سلبيا على الحركة الثقافية في لواء الرصيفة وأبعدتنا عن لقاء جمهورنا الذواق للأدب والثقافة.
وبين أننا مستمرون في عقد اللقاءات لإثراء الحركة الثقافية ودعم الشباب المثقف وجذبهم نحو المشاركة في الأنشطة الأدبية ليكونوا الجيل الجديد من المثقفين والأدباء والشعراء لخدمة مجتمعهم ووطنهم.
وقدم الشاعر محمد ديب عددا من القصائد منها (حواء، لا بحر سواك، حراء الموت) تغنت بالجمال الإنساني والغزل الرقيق وقدمت صور شعرية راقية ومعبرة. من جانبه، قدم الشاعر خالد الهندي قصائد (النجم المحمدي، أردن أهوى، يا زهرة أيلول، الطفيلة، أمي) تغنت بالنبي محمد عليه السلام مدحا وتعظيما، وتغنت بالأردن والحب الخالد للوطن؛ أرضا وشعبا.