تفاصيل دخول رولا يموت المستشفى بسبب علاقة حميمية بثتها علنا للجميع .. شاهد

mainThumb

15-11-2021 03:57 PM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل بعض الأخبار التي تفيد بدخول العارضة اللبنانية رولا يموت الى المستشفى بعد علاقة حميمية أقامتها وبثتها علنا امام الجميع عبر خاصية الستوري على موقع انستغرام، ونشر البعض صورا جريئة لرولا يموت قيل انها مأخوذة من الفيديو الذي بثته عن طريق الخطأ ثم حذفته.
 
وتفاعل المتابعون مع هذه الأخبار وسط هجوم حاد على رولا يموت وسلوكياتها المنافية للاخلاق حسب تعبيرهم، بينما شكك البعض بهذه الأنباء حيث لم يتم اثبات هذا الأخبار من قبل بعض المواقع الفنية الموثوقة، واتهموا مروجي هذه الاقاويل ببث الأكاذيب من أجل حصد مشاهدات وتصدر الترند.
 
وعند الرجوع الى صفحات وحسابات رولا يموت على مواقع التواصل، لم يعثر على اي صورة او فيديو لها وهي تمارس العلاقة الحميمية، ولم يتم ذكر اي خبر حول دخولها المستشفى، ما يعني ان الأخبار ملفقة الى يتم اثباتها او نفيها من قبل مصادر موثوقة ومقربة من الفنانة.
يذكر ان رولا يموت قد صدمت الجمهور بصورة  نشرتها عبر خاصية الستوري على انستغرام، بدت فيها وكأنها عارية من الأعلى بدون حمالة صدر، وانهالت التعليقات عليها من قبل المتابعين الذين استنكروا هذا التعري الفاضح من قبل رولا، بينما تغزل البعض بجمالها واثارتها، كما انتشر فيديو لها وهي ترقص على أنغام أغنية عراقية مرتدية مايوه فاضح.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد