عاجل

حلا الترك تعري صدرها وفخذيها وتمارس الإغراء بلسانها .. شاهد


السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل والصفحات التي تهتم بأخبار وفضائح الفنانين، مجموعة صور للفنانة البحرينية حلا الترك ظهرت بها بإطلالات جريئة أغضبت بها البحرينيين، ومن بين الصور التي تفاجأ بها البعض، معتبرين انها صورة نادرة لم يشاهدوها من قبل، صورة ظهرت بها حلا الترك مرتدية فستان أسود قصير جدا كشفت بها عن كامل فخذيها، ومفتوح الصدر برز مفاتنها بشكل لافت، وربطت شعرها للوراء، وتمد لسانها للهاتف الذي بيدها بطريقة تعمدت بها الإثارة.

وانهالت التعليقات على هذه الصورة، رغم انها ليست جديدة، وعبر متابعون من البحرين عن غضبهم بسبب هذه الوضعيات الجريئة التي تمارسها فتاة خرجت من بيئة خليجية محافظة، وتهتم بالعادات والتقاليد، بينما دافع البعض عنها مبررين انها صورة قديمة عقبل ان تنضج خلا الترك وتصبح اكثر عقلانية.

هذا وكانت قد اثارت حلا الترك الجدل في وقت سابق بعد تداول مقطع فيديو ظهرت به حلا الترك وكأنها بحالة سكر، وترقص بطريقة هستيرية على انغام احد الأغاني التي كانت تحضر لها مع الملحن، كما اثارت الجدل بصورة نشرتها عبر حسابها في انستغرام ظهرت بها بأحضان سعد المجرد وهو يرتدي الشورت.

وفاة فنانة كويتية شابة بشكل مفاجئ والجمهور مصدوم .. شاهد

وكانت قد تصدرت قضية حلا الترك مع والدتها مواقع التواصل، حيث شغلت خلافاتهما المتابعين، وخاصة بعد ان خسرت والدتها الحضانة عقب رفع حلا عليها قضية اختلاس في المحكمة.