مريام كلينك برفقة حبيبها بلقطة حميمة وهذا ما فعله..شاهد


السوسنة -  نشرت العارضة اللبنانية مريام كلينك عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام صورا جديدة لها من اخر جلسة تصوير قامت بها أثناء تواجدها في إحدى المطاعم. 
 
في التفاصيل ، أطلت العارضة اللبنانية مريام كلينك عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بعدة صور عفوية في إحدى المطاعم مرتدية ملابس جذابة باللون الزهر وأثارت إحدى الصور التي نشرتها جدلا ة واسعا بعد ظهور حبيبها الى جانبها من دون إظهار ملامحه.
 
من جهة أخرى ، أثارت مريام كلينك جدلا واسعا مؤخرا في احتفال " الهالوين " بعد ظهورها بإطلالة جريئة جدا بملابس السباحة داخل حمام السباحة في منزلها الشخصي وتفاعل الكثير من جمهورها عبر خاصية التعليقات والاعجابات.
 
الجدير بالذكر ان العارضة اللبنانية مريام كلينك بدات مسيرتها الفنية عام 2016 بعد غطلاقها عمل غنائي جريئ بعنوان " فوت الجول " الذي احرز ملايين المشاهدات عبر منصة اليوتيوب بسبب جراتها في طرح الكلمات والإطلالات التي سببت جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي حينها.
 
تحظى مريام كلينك بشعبية وايعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام أكثر من 1 مليون متابع من عدة دول.