نسرين طافش مبللة في المسبح ومتابع سعودي يفقد السيطرة على نفسه .. شاهد

mainThumb

01-12-2021 03:57 PM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، وبعض الصفحات التي تهتم بأخبار الفنانين، وإطلالات النجمات، صورة للفنانة نسرين طافش أثناء خروجها من المسبح، وهي ترتدي ملابس جريئة باللون الأخضر، وشعرها مبلل، وانهالت التعليقات على الصورة من قبل المتابعين الذين أشادوا بجمالها واثارتها، بينما اتنتقدها البع بسبب اطلالتها الجربيئة، رغم ان الصورة ليست جديدة، ومن أبرز التعليقات التي تفاعل معها الجمهور كانت لمتابع سعودي شعر انه فقد السيطرة على نفسه ولم يستطع الصمت، فأضاف تعليقا ناريا.

وكتب المتابع السعودي: "نسرين طافش ممثلة وفنانة عظيمة وأدوارها رائعة لكن التعري والاطلالات الجريئة تجعل الفنانة تفقد جزء من جمهورها وليس العكس"، ونال التعليق اعجاب الكثير الذين أشادوا بكلامه وأكدوا عليه.

هذا وشاركت نسرين طافش، عبر حسابها على انستغرام مقطع فيديو توثق فيه كواليس تحضيرها لإحتفال رأس السنة، وعلقت عليه: "صباح البهجة بحب شجرة الميلاد مرتبطة ببالي بذكريات كلها فرح و دفا و سلام"، وتمنت السعادة والخير لجميع الناس، ولاقى الفيديو تفاعلا كبيرا من قبل المتابعين.

مواطن يسب ويقذف ياسمين صبري وهذا مصيره

يذكر ان الفنانة نسرين طافش قد اعتذرت عن عدم تواجدها في الجزء الثاني من مسلسل "المداح"، عبر حسابها الرسمي على تويتر، بسبب ارتباطها رسميا بمسلسل آخر، واستحالة التنسيق بين عملين في بلدين مختلفين في نفس الوقت.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد