إنتحار الفنانة شيرين يصدم الجمهور والإعلام .. شاهد

mainThumb

11-12-2021 08:08 PM

السوسنة - خلال لقاء مع الإعلامية نضال الأحمدية، فجرت الفنانة شيرين عبد الوهاب مفاجآت جديدة حول تفاصيل علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب، والأذى النفسي الذي تعرضت له وأوصلها الى حلاقة شعرها، بعد أن وصل الأمر إلى محاولة الانتحار، وإنهاء حياتها، معلقة: "أنا عملت كل حاجة ممكن تخليني أموت".

وقبل ان تظهر شيرين حليقة الرأس في حفل الإمارات، سألتها الاعلامية نضال الأحمدية قائلة: "هتطلعي على الجمهور في حفل الامارات زي ما أنا بشوفك"، فردت شيرين: "لو قدرت أطلع للجمهور كدا في أي وقت أعرفي أني خفيت ".

وعن محاولة الإنتحار، وجهت نضال الأحمدية سؤالاً لها: "لم تنتحري إيماناً"، وجاء جواب شيرين صادما، مؤكدة انها جربت الإنتحار لكن لم تنجح، وقالت: "جربت وربنا ساترها معايا لحد دلوقتي لكن أنا عملت كل حاجة تخليني أموت ومتسألنيش أزاي"، وأشارت ان الله لم يريدها ان تموت الآن، وأوضحت أنها الآن تحاول أن تتعافى نفسيا من الآثار السلبية خلال فترة زواجها بحسام حبيب.

شاهد شيرين بظهور صادم حليقة الرأس وتستنجد: ظلمتوني

وأكدت شيرين انه من الاستحالة العودة لزوجها حسام، قائلة: "أنا عايزة راجل مش ولد ابن أمه"، مشيرة انها كانت تلعب دور الام في علاقتها معه، واختتمت قولها: "أنا زهقت من دور ماما عايزة أبقى سندريلا"، وهو مستهتر لا يعرف معنى ان الزوجة تريد ان تدفن نفسها بجانبه.

وتفاعل الجمهور مع هذه المقابلة ومع الفنانة المحبوبة وعبروا عن صدمتهم من محاولة انتحارها، مؤكدين انها قوية وستتجاوز الظروف السيئة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد