زوجة جورج قرداحي تتصدر الترند وحديث المواقع بالشيفون الأسود .. شاهد

mainThumb

11-01-2022 04:28 PM

السوسنة - تصدرت في الساعات الماضية إيدا زوجة الاعلامي ​جورج قرداحي​ الترند بعد تداول العديد من الصور لها وللعائلة، وأشاد الجمهور ورواد مواقع التواصل بجمالها وسحرها، معتبرين لنه كانت فاتنة عندما كانت شابة، ولا زالت تحافظ على ملامحها الطبيعية، حيث ظهرت بإحدى الصور وهي ترتدي فستان أسود شيفون وسدلت شعرها الأشقر برفقة زوجها وأاولادها، وصورة أخرى وهي ترتدي قميص أبيض برفقة عائلتها.

ةكانت قد تكلمت إيدا في تصريح سابق لها، عن زواجها من جورج قرداحي، مشيرة انه كان وسيماً وأمضيا معاً أكثر من 20 عاماً قبل أن تشاركهما الشهرة حياتهما، كما تحدثت عن الصعوبات التي واجهاها بسبب الشهرة لكن رغم ذلك لم تتعرض حياتهما الزوجية للخطر.

وقالت إيدا في تصريحاتها: "زوجي رجل وسيم، وغيّرت الشهرة حياتنا وعانينا صعوبات لكن حبّنا لم يتغيّر، واعتدنا مع الوقت على هذا النمط من الحياة".

يذكر ان الإعلامي جورج قرداحي قد واجه الكثير من المشاكل بعد تقلده منصب وزير الإعلام في لبنان، وذلك بسبب تصريحات سابقة له حول الحرب في اليمن، ما سببت تصريحاته أزمة مع السعودية ودول الخليج، اضطر بعدها لتقديم استقالته لاجل مصلحة لبنان والشعب اللبناني حسب تعبيره.

 

 

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد