نسرين طافش بفستان شفاف أظهر معالم جسدها...شاهد


السوسنة -  تألقت الفنانة السورية نسرين طافش عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام مؤخرا بعد أخر جلسة تصوير قامت بها بإطلالة جذابة.
 
في التفاصيل ، ظهرت الفنانة السورية نسرين طافش عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام بعدة صور من أخر جلسة تصوير قامت بها داخل منزلها مرتدية فستان باللون اللحمي بإطلالة عفوية مفعمة بالاشراق والحيوية حيث وجهت رسالة صباحية لجمهورها قائلة " اذا كنت في مكان سلبي ذبذبياً لن يسمح لك قانون الجذب بإيجاد تردد ذبذبي بعيد عنك (ولذلك تفشل محاولاتك بالتحلي بالايجابيه) حتى ولو كنت تريد الشعور بشعور افضل ، هنا يأتي دور مراقبة و تقبل المشاعر و التسليم بوعي الذي سيخفض المقاومة الطاقية و سيغير الأمور لصالحك " حيث تفاعل العديد من جمهورها عبر خاصية التعليقات والاعجابات.
 
من جهة أخرى ، تستعد الفنانة نسرين طافش لإطلاق عملها السينمائي الجديد لعام 2022 برفقة الفنان المصري خالد سليم بفيلم " في القلب " الذي انتهت قبل عدة أشهر من تصويره أثناء تواجدها في القاهرة ولم يحدد للان موعد عرضه النهائي.
 
الجدير بالذكر أن الفنانة نسرين طافش تألقت هذا العام في السباق الرمضاني 2021 برفقة الفنان المصري حمادة هلال بمسلسل " المداح " الذي لاقى اعجابا كبيرا من الجمهور العربي.