عاجل

ناشط سعودي يفضح هند القحطاني ويكشف عملها الحقيقي في اميركا


السوسنة - بر فيديو بثه على حسابه الشخصي على تطبيق تيك توك، اتهم ناشط سعودي، مشهورة سناب شات، هند القحطاني أنها مجرد طباخة في الولايات المتحدة الأمريكية وتعاني من ضيق الحال ولا تملك الثراء الذي تستعرضه على مواقع التواصل الاجتماعي، وأن القصر الذي تعيش فيه للسيدة الأمريكية التي تعمل لديها طباخة.

ورغم أنه لم يذكر اسم هند القحطاني بشكل مباشر، إلا أنه أكد أنها في الولايات المتحدة، ولديها بنات، ما دفع الجمهور إلى التأكيد بأنه يشير في حديثه إليها خاصة، لأنها تحمل نفس المواصفات التي أشار اليها، حيث قال: "هناك إحدى المشهورات في الولايات المتحدة تدّعي البذخ والرفاهية، كما تقوم بالتصوير في بعض الأحيان مع سيدة أمريكية وبناتها، وتدّعي أن القصر ملك خاص لها، بينما تعيش فيه كطباخة"، متهما اياها بخداع متابعيها.

وتفاعل المتابعون مع هذه الادعاءات بين مؤيد لها ومهاجم لهند القحطاني، وبين من شكك في هذه الأقاويل، مؤكدين أن تصرفاتها لا تشير إلى صدق هذه الادعاءات، كما واتهموا الناشط السعودي بمحاولة البحث عن الشهرة باتهامه لهند القحطاني.

ملكة جمال الأردن تحصد لقب وصيفة ملكة جمال العالم بملابس السباحة .. شاهد

هند القحطاني نجمة سناب شات سعودية تعيش في اميركا وتعتبر من أكثر مشاهير مواقع التواصل اثارة للجدل، بسبب اطلالاتها الجريئة واستعراض مفاتنها، ومحاولة لفت الانتباه لبناتها واستعراضهن في فيديوهات جريئة تثير غضب السعوديين غالبا.