عاجل

رانجنيك يُطالب بتغييرات جذرية بدفاعات الشياطين الحمر


السوسنة : قالت تقارير صحفية صباح الأربعاء، أن مدرب مانشستر يونايتد رالف رانجنيك، أخبر إدارة النادي بأن هناك 3 لاعبين ضمن تشكيلته، ليسوا جيدين بما يكفي.

 
وسيبقى الألماني - الذي حل محل أولي جونار سولسكاير - كمدرب مؤقت حتى نهاية الموسم، قبل أن يتولى منصبا استشاريا لمدة عامين في أولد ترافورد.
 
وسينصب تركيز رانجنيك في العامين المقبلين، على مراقبة المواهب الموجودة في الفريق، لكن صحيفة "ديلي إكسبريس" تزعم أن المدرب البالغ من العمر 63 عامًا، قد بدأ فعلا هذه المهمة.
 
واشارت الصحيفة، أن رانجنيك "مزق دفاع فريقه إلى أشلاء" خلال عرض تقديمي لمسؤولي يونايتد في وقت سابق من هذا الشهر، وأوصى بتنفيذ تغييرات كبيرة، بما في ذلك استبدال القائد هاري ماجواير، وزميليه في الخط الخلفي لوك شاو وأرون وان بيساكا.
 
وجاءت هذه الأنباء بمثابة صدمة لإدارة مانشستر يونايتد، التي دفعت 80 مليون جنيه إسترليني للتوقيع مع ماجواير تحديدا، و50 مليونا لضم الظهير الأيمن وان بيساكا، و30 مليونا لاستقطاب الظهير الأيسر شاو.
 
كما ورد أن رانجنيك أوصى أيضًا ببدائل مميزة مثل قلب دفاع وولفرهامبتون ماكس كيلمان، الذي قدم مستويات مميزة هذا الموسم، كما يُعتقد أيضًا أنه تم طرح أمادو هايدارا لاعب لايبزيج.
 
وأشارت الصحيفة، إلى اعتقادها بأن رانجنيك قدم تقريرًا أكثر إيجابية عن أعضاء آخرين في الفريق الحالي تركوا انطباعًا جيدا، مثل لاعب خط الوسط فريد.