حقيقة خسارة ميسي ورونالدو جائزة ذا بيست


السوسنة - نجاح مذهل من جديد لنجم بايرن ميونخ "روبرت ليفاندوفسكي" ليحصل على جائزة "ذا بيست" أفضل لاعب عالمياً التي قدمها الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" ويذكر أن هذه المرة الثانية التي يتفوق بها روبرت ويمتلك جائزة "ذا بيست" .

ورغم حدة التنافس المستمر بين "لونيل ميسي" "وكريستيانو رونالدو" إلا أن ليفاندوفسكي استطاع أن يسحب الجائزة في المنافسة الأخيرة من بين يديهم، علاوة عن تفوقه على كل من "باريس سان" "جيرمان" "ومحمد صلاح" قائد منتخب مصر وليفربول.
 وأشار تقرير لموقع " Givemespist"   أن الأصوات المرشحة لميسي توجهت لكل من "نيمارجورنيور" "كيليان مبابي" في المركز الأول والثاني بصفتهم زملائه في باريس سان جيرمان، أما المركز الثالث فكان من نصيب نجم ريال مدريد ومنتخب فرنسا "كريم بنزيما".
 وبحسب التقرير أيضاً فقد ذهبت أصوات رونالدو لروبرت ليفاندوفسكي في المركز الأول وإلى "نجولوكانتي" نجم تشيلسي منتخب فرنسا للمركز الثاني، أما عن المركز الثالث فكانت الأصوات "لجورجينيو" نجم تشيلسي و منتخب إيطاليا.
 في نهاية المنافسة حصل "جورجينيو" على أصوات المركز الأول المقدمة من ملك جائزة "ذا بيست" "ليفاندوفسكي" كونه قائداً لمنتخب بولندا، بينما كان "لميسي" النصيب بالمركز الثاني، وأخيراً حصل "رونالدو" على المركز الثالث بالترشيحات".