عاجل

شاهد سمية الخشاب رقص مثير بملابس النوم الضيقة والجمهور يفقد السيطرة


السوسنة - عبر حسابها الخاص في موقع انستغرام، أطلت الفنانة المصرية ​سمية الخشاب​ على متابعيها بوصلة رقص مثيرة من المنزل، على أنغام أغنية مني ليك، مرتدية ملابس النوم الضيقة باللون الكحلي، وسدلت شعرها باللون الأسود، وظهرت بحماسة مفرطة، وكتبت معلقة على الفيديو :"لما تتخنقوا من اي حاجه اعملوا كده".

تم تداول الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، وتفاعل المتابعون معه، وعبروا عن محبتهم لها وعن إعجابهم برقصها والطاقة الايجابية التي تنشرها بروحها المرحة، بينما تعرضت للإنتقاد الحاد من قبل البعض الذين اعتبروا ظهورها جريئ ومثير، مؤكدين انه بإمكانها ان ترقص وتتخلص من الطاقة السلبية لكن دون نشر ذلك أمام الجميع.

وكانت قد عبرت الفنانة سمية الخشاب عن رأيها بفيلم أصحاب ولا أعز، وانتقدت ازدواجية المعايير في المجتمع الشرقي، مشيرة انها لا تتفهم الضجة التي اثيرت حول الفيلم، بحجة انه لا يتوافق مع معايير المجتمع المصري، بينما الجمهور لا يتردد بمتابعة افلام خادشة للحياء على نتفلكس، فقط لأنها افلام اجنبية.

رد فعل صادم لأحمد حلمي على خلع زوجته منى زكي ملابسها في الفيلم

يذكر ان سمية الخشاب دائما ما تتصدر الترند بإطلالاتها وتصريحاتها الجريئة، وأكدت ذلك خلال مقابلة لها مع احد البرامج، مشيرة انها لا تتعمد اثارة الجدل وتصدر أحاديث مواقع التواصل لكنها دائما ما تكون تحت الأضواء، لأن لها قاعدة جماهيرية كبيرة.