شاهد تسريب صورة لجورجينا كما خلقتها أمها لن تصدق حجم مفاتنها الأنثوية

mainThumb

26-01-2022 01:20 PM

السوسنة - انتشر على مواقع التواصل صورة بالأبيض والأسود تم تداولها بكثافة تظهر فيها عارضة الأزياء العالمية جوردينا رودريغز، وهي نائمة على بطنها، وعارية تماماً دون أي قطعة ملابس على متن أحد القوارب، وتعرضت بها لإنتقادات حادة من قبل بعض المتابعين الذين وصفوا فعلها بالفاضح، بينما علق البعض على نحافتها المفرطة وخاصة بعد ان استعرضت مفاتنها دون ملابس، مشيرين انها تستخدم الفلاتر لتبدو أكثر اثارة بالصور وتكبير حجم مفاتنها.
 
هذا وإنتشرت صورة لجورجينا برفقة حبيبها نجم كرة القدم العالمي كريستيانو رونالدو على متن طائرتهما الخاصة، وكانا يجلسان بوضعية رومانسية تفاعل معها المتابعون الذين عبروا عن حبهم للثنائي، كما قام البعض برصد سعر فستانها في الصورة،  ليتبين أن سعره يبلغ ($59.99) حسب ما تم تداوله على مواقع التواصل الإجتماعي.
هذا وواصلت جورجينا رودريجيز سرد تفاصيل خفية حول علاقتها بالبرتغالي كريستيانو رونالدو نجم مانشستر يونايتد، ووالد أطفالها، التي بدأت قبل 5 سنوات في إسبانيا. من خلال مسلسل يعرض عبر منصة "Netflix" بعنوان "أنا جورجينا"، والذي من المقرر أن يبدأ عرضه يوم الخميس المقبل تزامنا مع الذكرى 28 لعيد ميلاد جورجينا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد