شاهد فضيحة شمس الكويتية تحاول تقبيل شخصية معروفة ليصفعها بطريقة صادمة

mainThumb

27-01-2022 03:30 PM

السوسنة - تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو وثق الموقف المحرج الذي تعرضت له الفنانة شمس الكويتية مع الشيف الإمارتي، خالد حرية، اثارت به الكثير من الجدل.
 
وأظهر الفيديو لحظة قيام شمس بمحاولة تقبيل يد ووجه خالد حرية، أثناء زيارتها للشيف في مطعمه، برفقة الفنان الإماراتي عبدالله بالخير، لكنه رفض، فحاولت تقبيل خده أكثر من مرة، وفي كل مرة كان يبتعد عنها قائلا: "حاشا والله إنتي بنتنا"، ثم شكرته في نهاية حديثهما، وانهالت التعليقات على الفيديو، وأكد البعض ان الشيف صفع شمس بطريقة قاسية من خلال رفضه لتقبيلها.
 
هذا وكانت قد أثارت شمس الجدل على مواقع التواصل الإجتماعي، في وقت سابق، بمقطع فيديو نشرته مع عبدالله بالخير، ظهرا وهما بتبادلان القبلات والاحضان، وتغزل بالخير بشمس قائلا لها:”كل يوم تحلوين انت”، وتعرضا للإنتقاد من قبل المتابعين بسبب هذه التصرفات التي لا تليق بالعادات والتقاليد الخليجية.
وكانت شمس الكويتية قد شاركت سابقاعبر صفحتها على تويتر مقطع فيديو يظهر خيانة زوج لزوجته معها، حيث تمكنت الزوجة من ضبط زوجها وهو يشاهد فيديوهات شمس في السر ومن دون علمها، مما أوقع خلافاً طريفاً بينهما، كما كانت قد أثارت الجدل بعيد رأس السنة، حيث ارتدت ملابس شفافة عرّضها لانتقادات حادة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد