زين: 268 مليار دولار القيمة المتوقعة لصناعة ألعاب الفيديو عام 2025

mainThumb

19-03-2022 02:46 PM

 السوسنة - توقع المدير التنفيذي لدائرة الإعلام والاتصال والابتكار وإدارة الاستدامة في شركة زين الأردن طارق البيطار، بأن تبلغ قيمة صناعة ألعاب الفيديو بـ 268 مليار دولار بحلول عام 2025، والتي تعد من الفرص الاستثمارية الواعدة التي تستحق الاهتمام والدعم لمساهمتها في النمو الاقتصادي.

ووفق بيان صادر عن الشركة اليوم السبت، بين البيطار اهتمام زين الكبير في دعم قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية والترفيه الرقمي في المملكة، لافتا الى أن زين تنبهت مبكرا لأهمية هذا القطاع الواعد منذ العام 2020 وافتتحت مركز زين للرياضات الإلكترونية لدعم محترفي ولاعبي وهواة الألعاب الإلكترونية في المملكة، والمساهمة في تطوير قطاع الألعاب والرياضات الإلكترونية.

اقرأ أيضاً: الهناندة: قادرون على إجراء عمليات التحول الرقمي بكل سلاسة

واضاف أن الشركة تعمل على نشر الوعي حول أهمية هذا القطاع المتنامي الذي يؤثر إيجابا على النمو الاقتصادي، والمساهمة في تطويره ونموه وتوسعه في المملكة.
 
واكد أن قيمة صناعة ألعاب الفيديو تقدر بـ 178.73 مليار دولار في عام 2021 ، بزيادة قدرها 14.4 بالمئة عن عام 2020.
 
ولفت البيطار إلى أن الشركة تعمل ومن خلال منصتها للإبداع "زينك" على إطلاق دورات تدريبية في مجالات تطوير الألعاب الإلكترونية، إضافة إلى تقديم الدعم لرواد الأعمال في مجالات الألعاب الإلكترونية وكل ما يواكب التطور الذي يشهده العالم.
 



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد