التهافت على الإرتباط بلاجئات أوكرانيات وتفاصيل صادمة


السوسنة - تشهد وكالات الزواج في فرنسا إقبالا متزايدا من الفرنسيين الذين يرغبون في الارتباط بلاجئات من أوكرانيا، حسب ما أفادت قناة "بي أف أم تي في" الفرنسية، اليوم الخميس.

وأشارت القناة إلى أن الكثير من الرجال الفرنسيين يبحثون عن حبهم الأوكراني في وكالات الزواج، حيث تزايد الاهتمام للعملاء الذكور باللاجئات من أوكرانيا، وأشهر هذه القصص هي أوليفييه ونتاليا اللاجئة، حيث تعرفا على بعضهما منذ يومين بفضل وكالة تعارف، ويخططان للزواج في أقرب وقت.

ونقلت "بي أف أم تي في" الفرنسية عن مديرة إحدى هذه الوكالات إن 80 بالمئة من الطلبات غير جدية، لكن يبحث الكثير من الفرنسيين عن "إيواء مخلوق جميل في ورطة" على حد تعبيرها.

ومحليا، في الاردن كثر الحديث من باب التندر والسخرية ، على مواقع التواصل الاجتماعي عن رغبة بعض الرجال الاردنيين  في الارتباط بالاوكرانيات، وكثير من التعليقات الساخرة التي كانت تشير الى انتظار الشباب في الاردن وصول اوكرانيات الى اراضي المملكة بغية الارتباط بهن لما يتمتعن به من جمال صارخ وجذاب على حد قول ابو العبد في تغريدة له على موقع تويتر .

ويواصل الجيش الروسي ضرب المواقع والتجمعات العسكرية الأوكرانية لليوم الـ36، وسط أنباء عن إمكانية استئناف المفاوضات بين الجانبين خلال أسبوعين، حيث أعلن وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو، أنه بحث الأربعاء مع وزيري الخارجية الروسي سيرغي لافروف والأوكراني دميتري كوليبا احتمال تنظيم لقاء بيئهما خلال الأسبوعين المقبيلن.

هذا وأعلنت روسيا اليوم الخميس وقفا لإطلاق النار، حيث قالت إيرينا فيريشتشوك نائبة رئيس الوزراء الأوكراني إنه تم الاتفاق مع الجانب الروسي على 3 ممرات إنسانية لإجلاء سكان ماريوبول.