حارسة معمر القذافي تثبت بالادلة انه ما زال حيا ولم يُقتل

mainThumb

02-04-2022 10:33 PM

السوسنة - ادعت عائشة الفيتوري، الضابطة السابقة في طاقم حراسة العقيد الراحل معمر القذافي، في حوار لها مع برنامج “قصارى القول” الذي يقدمه الإعلامي العراقي سلام مسافر ويذاع عبر قناة “روسيا اليوم” ، أن الزعيم الليبي السابق لا يزال على قيد الحياة وإن الذي قتل شبيه له من أقاربه يدعى حميد أبومنيار القذافي.

وقالت الفيتوري: "سيدي القائد لم يدخل مدينة سرت، بل حميد أبومنيار القذافي، الذي شبه لهم أنه هو"، مؤكدة ان معمر دخل مدينة بني وليد (شمالا) ومن ثم غادرها.

ووجهت عائشة رسالة للشعب الليبي طمأنتهم فيها بأن القذافي بخير ويقود المقاومة وهو على رأس الزحف المقدس، وأشارت ان الدليل على صحة كلامها، إجابة حد الضباط البارزين الذين انشقوا عن القذافي، عندما سئل عن السبب الذي يجعله يعود إلى ليبيا حتى الآن، حيث قال: "سأعود إذا أظهرتم لي حميد أبومنيار القذافي”، في إشارة إلى أن هذا الضابط يعلم أن الذي قتل هو حميد وليس معمر القذافي.

ولإثبات مزاعمها، قالت الفيتوري بأن أحد الضباط البارزين الذين انشقوا عن القذافي حين قامت الثورة وخرج من البلاد. لما سألوه لماذا لم ترجع إلى ليبيا حتى الآن، قال لهم سأعود إذا أظهرتم لي حميد أبومنيار القذافي”. في إشارة منها إلى أن هذا الضابط يعلم أن الذي قتل هو حميد وليس الزعيم الليبي.

وحين أخبرها المذيع بأن محكمة الجنايات الدولية أكدت أن المقتول هو القذافي من خلال فحص الحمض النووي للجثمان، ردت انه لم يصدر قرار من الأمم المتحدة بذلك حتى الآن، ولم يسلموا الجثمان وهذا دليل ان نتيجة الفحص غير صحيحة.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد