الشيف بوراك يصلي بالأقصى وما حدث هناك كان صادما

mainThumb

08-04-2022 08:34 PM

السوسنة - نشر ​الشيف بوراك في صفحته الرسمية على انستغرام، صورا ومقطع فيديو يوثق فيه زيارته إلى​ الأراضي المقدسة في القدس وأداء ​صلاة الجمعة​ في ​المسجد الأقصى، حيث تجمهر المقدسيين حوله لالتقاط الصور معه أمام ​مسجد قبة الصخرة​ بعد الإنتهاء من الصلاة.

وأرفق الشيف بوراك الصور والفيديو بتعليق أكد به زيارته للقدس واداء صلاة الجمعة في المسجد الاقصى المبارك، وتابع قائلا: "أقربُ مَا يَكونُ العبْدُ مِن ربِّهِ وَهَو ساجدٌ، فَأَكثِرُوا الدُّعاءَ جمعة مباركة".

بوراك، شيف تركي الجنسية من أشهر الطباخين وأكثرهم رواجاً على مواقع التواصل الإجتماعي بسبب الوصفات التي يقدمها وطريقته الممتعة بالطبخ، وكان قد افتتح مؤخرا عدداً من المطاعم منها في دبي، ولقي نجاحا كبيرا في دبي، لا سيما بعد ترحيب برج "خليفة" بافتتاح المطعم من خلال رسالة مضيئة حصد بها ملايين المشاهدات، واستضاف مطعم الشيف بوراك العديد من المشاهير حول العالم، من بينهم لاعب كرة القدم، كريستيانو رونالدو.

لكن كانت قد أفادت صحيفة "زمان" التركية نقلا عن مكتب دبي الإعلامي، بأن السلطات الإماراتية أغلقت فرع مطعم الشيف التركي الشهير بوراك بدبي، بسبب "انتهاكه إجراءات الوقاية من فيروس كورونا".

يذكر ان الشيف بوراك قد تعرض في وقت سابق لأزمة صحية جراء استنشاق دخان الحرائق الذي كان يسهم في إخمادها بنفسه بولاية أنطاليا التركية، وتم نقله إلى سيارة إسعاف مرافقة لفرق الإطفاء ليتلقى العلاج، ونشر عبر حسابه على إنستغرام فيديو ظهر فيه وهو يساهم في تقديم المساعدات، قائلًا: "أنا فقط أحاول أن أبذل قصارى جهدي سأستمر دائمًا".





تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد