إبن ممثلة مصرية معروفة يرتكب جريمة قتل والتحقيقات تكشف المستور

mainThumb

08-04-2022 09:23 PM

السوسنة - أشارت وسائل الإعلام المصرية، ان شاب ارتكب جريمة مروعة في مصر، تسبب في مقتل والد زوجته الذي يبلغ من العمر 55 عاما في منطقة المنشية بفيصل، وان المتهم هو إبن الممثلة المصرية ​سحر كامل​، وارتكب فعلته بسبب خلافات بينهما.

وحدث الخلاف بعد مشادة كلامية بين الزوجة والشاب، لتقوم بعدها بالخروج من المنزل واللجوء الى والدها، وقررت اسرتهما التجمع في المقهى أول أيام رمضان، لحل مشكلة الزوجين، وأثناء تبادل الطرفين للحديث احتد أحدهما وتطور الأمر لمشادة كلامية، تطورت الى جريمة قتل بحق والد الزوجة، بعد ان ضربه زوج ابنته بحجارة، أدت إلى مصرعه.

وأمرت جهات التحقيق بضبط وإحضار المتهم، كما أمرت بدفن وتشريح جثمان المتوفي، وإيداع تقرير الطب الشرعي لمعرفة سبب الوفاة، وسماع أقوال شهود العيان الذين  حضروا المشاجرة في الشارع.

سحر كامل ممثلة مصرية، عملت بأدوار مساعدة وثانوية، وكان أول دور لها في فيلم مع ناجي أنجلو ومديحة كامل وشاركت فيه بمشهد واحد، عُرفت سحر كامل بدورها في فيلم الناظر، والتي أدت فيه دور عروسة الفنان «اللمبي»، ثم شاركت بفيلم فيلم وش إجرام مع محمد هنيدي، و«جاءنا البيان التالي» كما لمعت بدورها في فيلم حاحا وتفاحة.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد