لولوة الملا تتصدر البحث لمشاهدها الجريئة في رمضان وتحاول الإنتحار

mainThumb

08-04-2022 10:15 PM

السوسنة - بعد ان أثارت الجدل مؤخرا بسبب مشاهدها الجريئة في مسلسل "من شارع الهرم إلى"  الممثلة الكويتية لولوة الملا لمؤشرات البحث لأيام متواصلة، حيث أدت دور رشا، وبعد المشهد الذي قررت فيه مفاجأة زوجه في عيد ميلاده، وارتدت قميص نوم أحمر مُزيَّن بالريش، وأشعلت الشموع في بيتها، لتتحول من ليلة رومانسية إلى حريق شبَّ في البيت، أصبح هناك بحث كثيف على اسم لولوة الملا لمعرفة معلومات عنها.

لولوة الملا ممثلة كويتية، كانت جزءًا من المجموعة التي قدمت سلسلة “شنو يعني”، التي عرضت عبر منصة اليوتيوب، ودخلت مجال الدراما التلفزيونية عن طريق فرصة منحتها لها النجمة السعودية الكبيرة سعاد عبدلله، التي رشحت اسم لولوة لأحد الأدوار في مسلسل “أمي رويحة الجنة” ولعبت دور نوف في المسلسل، لتكون هذه بداية دخولها في الدرامة التلفزيونية، ولاقت حينها استحسانًا وقبولا كبيرًا في الوسط الفني، والجمهور.

اتسعت مشاركات لولوة عام 2016، فظهرت في مسلسل “نوايا” بدور نورة، ومسلسل “عود أخضر” بدور رؤى، ومسلسل “بياعة النخي” بدور نيلا، كما شاركت في عدة مسرحيات منها: “وحيد في المنزل”، و”أليس في بلاد الأقزام”، كما قدمت أول مشاركة سينمائية في فيلم “بوقة فقارة”.

ثم طغى المسرح على أعمال لولوة، وظهرت في 7 اعمال منها: “صالحة” بدور مريم، “سعادة السفير” بدور فرزانة، ”ليلى والذئب” بدور منى، وغيرها، كما شاركت بعدة مسلسلات منها: ”صوف تحت حرير"، و”الحالمون".

وظهرت لولوة الملا في 2019 في مسلسل”دفعة القاهرة”، وحلت ضيفة شرف عل مسلسل”عذراء”، وشاركت في مسرحية “ليلة زفتة”، ومسرحية “هاديس”، كما ظهرت في برنامج “المسباح"، وشاركت عام 2020 في مسلسل "دفعة بيروت"، وشاركت العام الفائت في مسلسل “كف ودفوف”، و“بيت الذل”، “الروح والرية”، وفيلم “آش مان”.

هذا وصرحت لولوة في  إحدى مقابلاتها التلفزيونية، أنها لم تفكر بالزواج بسبب الظلم والضغوط الكبيرة التي تعرضت لها بعد انفصال والديها وزواج والدها، عندما كانت بعمر السنتين، وزوجة والدها فلبينية وهي التي ساهمت في تعليم وإتقان لولوة للغة الانجليزية، وتوفي والدها بشكل مفاجئ أثناء زيارتهم للسعودية لأداء العمرة.

كما تعرضت لولوة من أزمة نفسية، دفعتها لمحاولة الانتحار في فترة من حياتها.




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد