خبر وفاة صلاح السعدني تشعل المواقع وإبنه يعلق

mainThumb

09-04-2022 04:32 PM

السوسنة - بعد ان انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي خبر وفاة الممثل المصري صلاح السعدني، أوضح الممثل المصري ​أحمد السعدني​، حقيقة هذا الخبر وسبب إنتشاره بشكل مكثف.

وخلال حواره ببرنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، أكد أحمد السعدني أن سبب هذه الأخبار هو من أجل البحث عن الترافيك والترند وتصدر الأخبار، وهذا اسلوب الناس الفارغة والتي تنشر الاخبار دون ان تتحرى عن الدقة، وأشار عن مدى إنزعاجه من نشر هذا النوع من الأخبار.

وأكد أحمد أن والده ليس أول الضحايا الذين انتشرت حولهم شائعات وفاة، بل طالت هذه الأخبار الكاذبة الكثير من الفنانين والمشاهير، أهمهم الممثل ​عادل إمام​، الذي تم تداول اخبار مرضه ووفاته بشكل مكثف على المواقع، ما دفع شقيقه للخروج أكثر من مرة بتصريحات نفى فيها هذه الشائعات.

كما نفى الفنان الأنباء التي تقول إنه عمل مع الفنان عادل إمام بسبب صداقته مع والدة، مؤكدا  أن الزعيم لم يختر أي شخص، وتم اختياره لانه كان مناسبًا للدور، كما عبر عن مدى امتنانه لعادل إمام لما تعلمه منه في الأعمال التي شاركه فيها مثل فيلم "مرجان أحمد مرجان" ومسلسل "فرقة ناجي عطالله".

هذا وتأثر أحمد السعدني عندما طلبت منه مقدمة البرنامج توجيه لوالدة أبنائه الراحلة، حيث أدمعت عيناه، خاصة بعدما شاهد صورة طليقته التي رحلت قبل حوالي 3 سنوات، واكتفى بكلمة "بحبكم" ليوجهها للراحلة وابنيه، وطلب بعدها الدخول في الفقرة التالية.

وعلى صعيد آخر، يشارك أحمد السعدني في موسم دراما رمضان 2022 بمسلسل "بطلوع الروح" الذي سوف يعرض في النصف الثاني من رمضان عبر شاشة MBC ومنصة شاهد، إلى جانب منة شلبي وإلهام شاهين.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد