زينب العسكري تفجّر تعليقا حول حبس زوجها لها ومنعها من التمثيل

mainThumb

09-04-2022 04:56 PM

السوسنة - خلال حلولها ضيفة الإعلامي علي العلياني في برنامج "مراحل"، ردت الممثلة البحرينية ​​زينب العسكري​​ على الشائعات التي انتشرت حول ابتعادها عن الفن بسبب حبس زوجها لها، ومنعها من التمثيل بسبب غيرته الشديدة عليها، مؤكدة أن قرار الإبتعاد عن الوسط الفني كان برغبتها من أجل الاهتمام بأسرتها وأطفالها، وقالت: "أنا مجنونة أطفال ولكن مع عملي كنت مشغولة دائماً في التصوير لذا قررت الابتعاد عن المجال".

وأكدت زينب العسكري، أن زوجها يحب أن يكون ظهورها على الشاشة جميلا، ولا يريد أن تضحي بما قدمته طوال السنوات السابقة في المجال الفني الذي برزت فيه في وقت سابق.

ومن ناحية أخرى وصفت الفنانة المعتزلة الشعب السعودي بالمجنون، وشرحت قولها: "يعني يعبر بسرعة تحس انه يحبك ويرفعك وبكلامه الحلو يخليك تحس انك فعلا قدمت شيء جميل"، مؤكدة ان الفنان يبحث عن الجنون بشكل دائم.

وفي وقت سابق نفت زينب العسكري، شائعات انفصالها عن زوجها، بطريقة غير مباشرة من خلال فيديو لها نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، تحدثت فيه عن رفض زوجها اللجوء لعملية تجميل، مؤكدة أنه يحب ملامح وجهها كما هي، وذلك بعد ان وجهت لها احدى المتابعات سؤلاً حول إمكانية التفكير في الخضوع لتجميل الأنف، رغم انه ويظهر أكبر على شاشة الموبايل، لكنه في الحقيقة عادياً".

وأشاد المتابعون بجمال زينب العسكري وتناسق ملامحها وطالبوها بعدم الخضوع لعمليات التجميل، وعبروا عن اشتياقهم لها ولعودتها للفن والدراما.

يذكر ان الممثلة والكاتبة والمنتجة الخليجية زينب العسكري قد اعتزلت الفن في عام 2009، بعد مشوار فني استمر لأكثر من ثمانية عشر عاماً، شاركت فيها بالعديد من الأعمال، والمسلسلات، ونالت العديد من الجوائز  كأفضل فنانة بحرينية في عام 2007، وجائزة أفضل شخصية إعلامية عامة في البحرين، وأفضل فنانة لعام 2006 عن دورها في مسلسل "بلا رحمة"، وبعد الإعتزال تزوجت العسكري من عبد الله بن سالم القاسمي، وأنجبا ثلاث بنات: الزين والحلا والغلا.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد