طلاق عمرو يوسف وكندة علوش تشعل مواقع التواصل

mainThumb

10-04-2022 09:36 PM

السوسنة - انتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، خلال الأيام الماضية أنباء حول طلاق الفنانة كندة علوش من زوجها الفنان المصري عمرو يوسف، ما اثار الجدل بين المتابعين الذين تساءلوا حول حقيقة الطلاق وسببه.

وبدوره، نفى عمرو يوسف خلال حلوله ضيفاً على برنامج "حبر سري"، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، وجود خلاف بينه وبين زوجته كندة، وانفصاله عنها، موضحاً أنه غير مهتم أو نشط على مواقع التواصل الاجتماعي، ولا تؤثر عليه هذه الشائعات لان هدف مطلقيها تصدر التريند الكلمة التي وضفها "بالمزعجة والمؤلمة للأذن".

وأشار الفنان المصري أنه يفضل الاهتمام بعمله، وقضاء الوقت مع عائلته وأحبابه، بدل من ملاحقة الشائعات والتريند، كما رد على اتهام البعض له بأنه السبب وراء ابتعاد زوجته كندة علوش عن التمثيل، مؤكدا أن هذا كان قرارها، حيث انها فضلت التفرغ لتربية ابنتهما والاهتمام بالمنزل على مواصلة التمثيل.

وأضاف يوسف بأن علوش اعتذرت عن العديد من الأعمال في تلك الفترة لهذا السبب، مشيراً إلا أنه لا يمكن أن يجبرها على أي قرار، وتحدث عن عوتها للعمل والتمثيل بعد سنوات من التوقف، من خلال مسلسل “ستات بيت المعادي”، واصفا اياها بأنها نجمة كبيرة ولديها جمهور ومحبون في الوطن العربي والجميع ينتظر عودتها.

وأكد عمرو يوسف في ختام حديثه، على أنه لا يشعر بالذنب لأن زوجته كندة علوش ابتعدت تلك الفترة عن العمل الفني، لأن ذلك كان من اختيارها.

أكد عمرو خلال تواجده في البرنامج، عدم صحة الشائعات التي تزعم تعرضه للتحرش من معجبات في الشارع، وقال: "معرفش مين اللي بيطلع الشائعات دي وأنا ليا معجبات كتير والواحد عايش بحب الناس ولكن مش لدرجة التحرش"، وأشار إلى أن زوجته تتعامل بعقل مع المعجبات، قائلا: "كندة عاقلة فى التعامل ولم يحصل معي مواقف مبالغ فيها من المعجبات".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد