طليقة بوتين تكشف أسرارا صادمة وتخرج عن صمتها

mainThumb

13-04-2022 03:28 PM

السوسنة - كشفت زوجة الرئيس الروسي ​فلاديمير بوتين​ السابقة، ​ليودميلا بوتينا​ بحسب صحيفة "​ديلي اكسبرس​" البريطانية، كواليس فترة زواجها من الرئيس الروسي الذي امتد الى 31 عاماً.

قالت ليودميلا ان الرئيس بوتين كان يضعها في مواقف اختبار قبل ان يحصل الطلاق عام 2013، وانه كان لديها شعور دائم انه يراقبها ويتابع القرارات التي تتخذها لمعرفة ما اذا كان بإمكانها تحمل اي اختبار، وأشارت انها لم تقع في حب بوتين على الفور، بل تعودت عليه بالتدريج لتعود وتقع في حبه.

هذا ووتزوج فلاديمير بوتين وليودميلا شكريبنيفا في عام 1983. وأنجبا بنتين هما ماريا ويكاترينا، وأعلن بوتين وليودميلا، طلاقهما عبر التلفزيون الروسي الرسمي بعد حضورهما عرضا للباليه، ما أثار الكثير من التكهنات في الإعلام الروسي، حيث تشتهر مطلقة الرئيس الروسي بأنها لا تحب الإعلام، لكنها صرحت لمراسل التليفزيون الروسي إن الاستمرار في الزواج صعب بالنسبة لها، مؤكدة انهما سيبقيان دائما قريبين من بعضهما، وشكل إعلان الطلاق صدمة لكثير من الروس، الذين لم يعتادوا على طلاق زعمائهم عن زوجاتهم.

كريم بنزيما مرشح لرئاسة فرنسا واللاعب ينشر التفاصيل .. شاهد

وعلى صعيد آخر، فرضت الولايات المتحدة الأمريكية  مؤخرا عقوبات على أشخاص في الدائرة المقربة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، وبضمنهم بناته، وعائلة وزير الخارجية سيرغي لافروف وبنوكاً رئيسية في روسيا، وذلك بسبب العملية العسكرية الروسية في اوكرانيا، حيث قال المسؤول إن واشنطن تظن أن بنات بوتين يمكن أن يكن مسيطرات على بعض أصول والدهن المالية، قائلا: "لدينا سبب لنعتقد أن بوتين، والعديد من أصدقائه والأوليغارشيين، يخبئون ثرواتهم وأصولهم مع أعضاء عائلاتهم، والذين بدورهم يخفون هذه الثروات والأصول في النظام المالي الأمريكي، وفي أماكن أخرى عديدة في العالم".



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد