ردود فعل أمريكية صادمة على مشهد تمثيلي سعودي يسخر من بايدن

mainThumb

13-04-2022 09:34 PM

السوسنة - انتشر مقطع لتقليد الرئيس الأمريكي جو بايدن في برنامج ستوديو 22 كالنار في الهشيم، على مواقع التواصل الاجتماعي ووسائل الإعلام الأمريكية، بحسب ما ذكرت صحيفة سبق.

اذ ظهر الفنان السعودي الكوميدي خالد الفراج، في إحدى حلقات البرنامج الذي يذاع على فضائية إم بي سي، متقمصا شخصية الرئيس الأمريكي، جو بايدن بطريقة ساخرة وكوميدية، حيث انه يتلعثم، ويفشل في كل مرة في التذكر، ويدخل في نوبة نوم أثناء الحديث، فيما تحاول نائبته "كامالا هاريس" ايقاظه، ومساعدته على التذكر، وتلقينه بعض الكلمات والعبارات، لتجنب الإحراج.

وعلقت صحيفة  "نيويورك بوست" الأمريكية على هذا المقطع الذي انتشر بشكل مكثف، متخطيا ملايين المشاهدات في وقت قصير"، وقالت: "ان البرنامج السعودي الكوميدي يحاكي تاريخا من الزلات اللفظية للرئيس الأمريكي، مما دفع المراقبين إلى التشكيك في سلامة عقله على حد قول الصحيفة الأمريكية".

واعتبرت صحيفة "ذا دايلي كولر" أن البرنامج السعودي أكثر تسلية من برنامج (ساترداي نايت لايف) الكوميدي الشهير، الذي يُقدم عروضًا كوميدية ساخرة للسياسة والثقافة المعاصرة.

هذا ورد الممثل خالد الفراج على إحدى التغريدات الأمريكية قائلا: "لدينا المزيد من النكات إذا أردت"، وابدى استعداده لتصوير جزء جديد حيث قال في تغريدة أخرى: "إذا أعجبكم يمكننا تصوير الجزء الثاني".

رسميا إيقاف عرض مسلسل رمضاني بسبب مشاهده الخادشة

والجدير بالذكر ان هذا المشهد الساخر جاء في وقت تتحدث فيه وسائل إعلام أمريكية عن وجود مؤشرات قوية عن توتر في العلاقات بين إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن وكل من السعودية والإمارات.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد