فلافل وحمص وبيض .. فاتورة سحور تشعل غضب مواقع التواصل

mainThumb

14-04-2022 08:57 PM

السوسنة - ضجة كبيرة وجدل واسع، أثارته صورة لفاتورة سحور في أحد المطاعم في مصر، بسبب سعرها المرتفع، حيث بلغ سعر وجبة السحور أكثر من 4 الاف جنيه.

وما صدم الجميع علة مواقع التواصل ان الرقم كبير، خاصة أن الوجبة تحتوى على أصناف شعبية من الطعام المصري، منها فول وطعمية وبيض وبطاطس وجبنة، لتنتشر الصورة بشكل مكثف بين المتابعين، وارفقت بتعليقات ساخرة، وسط تساؤلات حول سبب ارتفاع سعرها.

ولم تكن هذه الفاتورة الوحيدة المتدولة على السوشيال ميديا، حيث تم تداول فاتورة سحور أخرى بأحد الفنادق الشهيرة بلغت سعرا خياليا وهو ما يتجاوز الـ16 الف جنيه وفق صحف مصرية.

وبدوره كشف محمود البدري الذي يعمل بمجال التسويق الإلكتروني، والملقب بأغنى شاب في مصر، لموقع "مصراوي"، كواليس هذا السحور، قائلا: "السحور عادي ومفيش حاجة مميزة، والرقم ضخم لأنه سحور لـ 13 فردا، وكل فرد دفع 1200 جنيه"، معبرا عن استيائه من قيمة الخدمة التي تجاوزت الـ 40% ووصلت لـ5000 جنيه من قيمة الفاتورة، وهذا ما دفعه لنشر صورة الفاتورة على إحدى المجموعات في مواقع التواصل الاجتماعي.

كاميرات المراقبة تكشف واقعة مروعة في شهر رمضان

وأشار البدري ان مكونات السحور كانت عبارة عن فول، وطعمية، وزبادي وشاي وقهوة، ووصل سعر كوب الشاي 50 جنيها.

ولاقت الصورة المتداولة غضبا بين رواد مواقع التواصل، بسبب الظروف الاقتصادية التي يمر بها الشعب المصري، وموجة الغلاء تشهدها البلاد، في جميع السلع والخدمات، حيث ان هذه الفواتير لا تتناسب مع الحالة والظروف المالية والاقتصادية التي يمر بها المصريون وحالة الركود التي تشهدها.

 


تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد