وسط غضب شعبي .. لبنانية ترتكب جريمة مروعة في الشارع وتوثقها بالفيديو .. شاهد

mainThumb

15-04-2022 02:38 PM

السوسنة - اشتعلت مواقع التواصل الإجتماعي في لبنان بمقطع فيديو يوثق جريمة قتل بدم بارد ارتكبتها سيدة بحق ​كلب ​بطريقة وصفت بالمستفزة، وسط حضور الأطفال وتشجيعهم على ذلك.

وفي تفاصيل الواقعة، أقدمت شابة حاملةً بندقية صيد، على اطلاق النار على وجه كلب جالساًعلى طرف الطريق، ثم قتلته برصاصة اخرى بطريقة مستفزة ووحشية، وأطفالها يشجعون على ذلك، لأن الكلب كان قد عض وجه ابنتها، حيث يُسمع في الفيديو صوت الشابة وهي تقول لإبنتها "متل ما روحلك وجك راح وجو.. ارتحتي؟".

وانتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل، وسط مطالبات بمعاقبة الشابة أشد عقاب، معتبرين انها جريمة وحشية ومرعبة، وبعد الانتشار الكبير للفيديو، تحركت الجهات المختصة وباتت القضية في عهدة المدعي العام البيئي اياد البردان.

وبدورها نشرت الناشطة في حقوق الحيوان "غنى نحفاوي" مقطع الفيديو على حسابها في تويتر يوثّق لحظة إقدام الشابة على قتل الكلب في الشارع، وذكرت اسم الفتاة، وهي من منطقة كامد اللوز في البقاع الغربي، ودعت القوى الأمنية الى توقيف القاتلة قائلةً: "جريمتك برسم الله والقوى الأمنية وضمائر المعنيين".

وارفقت غنى الفيديو بكلمات حزن وغضب بسبب هذا المشهد الذي وصفته بالوحشي، وقالت “لثواني وقفت الدني وضحكات الطفل حرقوني.. عايشين مع وحوش مجرمة وقاتلة.. ليش ما هاجمتها؟ ليش ما وقفت بوجه هالشيطان؟".

الأمن يكشف تفاصيل الاعتداء على المصلين في احد المساجد

كما علقت المغنية اللبنانية اليسا على الفيديو قائلة: "لك شو هالاجرام، لك هاي روح يا بلا انسانية! الله يسطفل فيكن!".




تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد