تفاصيل مقتل أربعيني على يد 5 مراهقين داخل كفتيريا

mainThumb

19-04-2022 01:14 AM

السوسنة - قتل شاب أربعيني  يعمل مديرا لشركة سياحية، على يد 5 أطفال بأكياس المياه أثناء جلوسه بإحدى الكافتيريات في محافظة الإسماعيلية بمصر.

حيث تلقت أجهزة أمن بالإسماعيلية، بلاغاً يفيد بمصرع شاب أربعيني، متأثرا بإصابته بأزمة قلبية، وفوجئ بقيام أطفال بإلقاء أكياس المياه عليه أثناء جلوسه في الكفتيريا، فأسرع خلفهم ولكنه سقط متوفيا.

وتم حبس 5 أطفال بأمر من النيابة العامة المصرية، بتهمة قتل شاب بأكياس المياه عمدًا مما أفضى إلى موته، واستعراضهم القوة واستخدامها ضدَّه بقصد إلحاق الأذى به، وتتراوح أعمارهم بين 15-18 عاما، وما زال الأطفال على ذمة التحقيق، بحسب ما ورد عن "العربية نت”.

وتبين من التحقيقات أن الأطفال الخمسة، اتفقوا على إلقاء أكياس بلاستيك ممتلئة بالمياه على المارَّة بدافع المزاح، وألقى أحدهم كيسًا صَوْبَ المتوفَّى  فأصاب وجهه، ثم توفي بعدها بقليل أثناء محاولته اللحاق بهم.

رونالدو بحالة انهيار بعد وفاة ابنه من جورجينا

وعلى صعيد آخر، شهدت محافظة الإسماعيلية في مصر جريمة بشعة، في ساعات الصيام الأولى من شهر رمضان، حيث أقدم زوج (48 عامًا)، على قتل زوجته وذبح حماه بسبب خلافات عائلية، بعد ان تملكه الغضب والرغبة في الانتقام، وأقدم على تنفيذ جريمته من خلال التربص بوالد زوجته لقتله قبل الذهاب إلى زوجته المقيمة في بيت والدها وقتلها هي الأخرى، وتمكنت قوة من الشرطة المصرية من القبض على المتهم وحبسه، كما شهدت محافظات مصر، عدة جرائم خلال شهر رمضان المبارك.



تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لا يمكن اضافة تعليق جديد